الرياضة

ريال مدريد غاضب من وضعية نجمه “المُعقّدة”

ريال مدريد

انضم تاكيفوسا كوبو إلى ريال مدريد صيفية 2019 قادمًا من نادي طوكيو إف سي الياباني في صفقة مجانية، بصفته أحد أفضل المواهب الواعدة في الكرة الآسيوية.

اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا كانت له تجربة مع برشلونة في مرحلة الناشئين، ما أكسى الصفقة اهتمامًا إعلاميًا هائلًا بالنظر إلى أن الملكي خطف كاتالونيًا سابقًا.

على الفور أعار ريال مدريد كوبو إلى ريال مايوركا من أجل إكسابه الاحتكاكات والخبرات اللازمة في البطولة الإسبانية، ورفض عديد العروض الخارجية في الدوريات الأخرى.

اكتسب كوبو بالفعل بعض الخبرات وتدرج مردوده بصفة مستمرة إلى أن تحدثت عنه الصحافة الإسبانية كنجم واعد ومرتقب للميرنجي في قادم المواسم.

عاد الجناح الياباني الأعسر إلى ريال مدريد بعد انتهاء إعارته مع ريال مايوركا، لكنه صُدم من قرار الإدارة بإرساله في إعارة مرة أخرى.

تنافست عديد الأطراف للظفر بخدمات كوبو، من بينها بايرن ميونيخ بطل أوروبا وأندية إنجليزية وفرنسية، لكن الوجهة المحلية لها الأولوية دائمًا لدى النادي العاصمي.

فوافق على إعارته إلى فياريال للاعتياد على أجواء الكرة الإسبانية، تمهيدًا لكي ينخرط في تشكيلة ريال مدريد الأساسية بداية من موسم 2021-2022.

لكن الواقع الصادم بالنسبة لريال مدريد كان بسقوط كوبو من حسابات فياريال، وملازمته لمقاعد البدلاء في المباريات الخمس الأولى من الليجا.

لم يبدأ اللاعب الواعد أي مباراة بشكل أساسي على الإطلاق، وخاض 54 دقيقة في خمس مباريات، نزل من خلالها كبديل في الشوط الثاني.

وضعية أقلقت النادي الملكي الذي أرسل اللاعب مُعارًا للمشاركة وكسب الخبرات، وليس للجلوس على مقاعد البدلاء، ما قد يُعجّل بقطع إعارته في الشتاء.

الجيد بالنسبة للاعب أنه شارك لمدة 25 دقيقة رفقة المنتخب الياباني الأسبوع الماضي ضد المنتخب الكاميروني في مباراة ودية دولية.

ما قد يمنحه أملًا في اعتماد مدرب فياريال على خدماته بعد انقضاء فترة التوقف الدولي، وهو ما قد يكون ناقشه رئيس الريال فلورينتينو بيريز مع نظيره بفياريال.


طالع أيضًا..

فنادق رونالدو في “خطر”
أوزيل ينقذ ديناصور أرسنال من الانقراض
أقوى لاعب كرة قدم يتجه إلى عالم “WWE”
سواريز يعترف ببكائه إزاء “طرده” من برشلونة

فيديو: أهداف مباراة ليفربول وأستون فيلا (2-7)
فينجر يخطط لإحداث ثورة على قوانين كــرة الـــقدم
ميركاتو ريال مدريد.. آلة الزمن تعود 40 سنـــة للوراء!
بارتوميو و”الفرصة الأخيرة” لإنقاذ كرسي رئاسة برشلونة
هازارد.. هدفٌ في 365 يومًا (الهـدف الأغلى على الإطلاق)
برشلونة يتكبّد خسائر بـ 97 مليون يورو وديون بقيمة نصف مليار


 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *