الرياضة

خوان ماتا يرد على العرض السعودي!

خوان ماتا

ذكرت تقارير إعلامية أن الدولي الإسباني وصانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد، خوان ماتا قد تلقى عرضًا للانضمام إلى أحد أندية الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي.

بحسب ما أوردته يومية “ديلي ميل” الإنجليزية، فإن ناديًا سعوديًا قدّم عرضًا ماديًا مغريًا إلى ماتا (32 عامًا) من أجل الانتقال الاستفادة من خدماته بالموسم الكروي الحالي.

رغم مشاركات اللاعب القليلة رفقة الشياطين الحُمر وجلوسه الدائم على مقاعد البدلاء لحساب راشفورد ومارسيال وفيرنانديز، فإن عملية انتقاله إلى السعودية مستبعدة.

يقول تقرير من يومية “آس” الإسبانية إن وكيل أعمال اللاعب تحدث إليهم بشكل حصري، وأفاد بأن ماتا يريد مواصلة المشوار مع مانشستر يونايتد.

العرض الأول -على ذمة آس- كان 16 مليون يورو من الجانب السعودي للتعاقد مع خوان ماتا وتم رفض العرض، قبل أن يرتفع إلى 20 مليون يورو.

لكن رغبة اللاعب في استكمال مسيرته بالملاعب الأوروبية حسمت الأمر تمامًا، إذ ينقضي عقده صيفية 2021 مع خيار التمديد لعام إضافي.

ويخطط الهلال والنصر لتقوية صفوفهما بالطريقة المثلى بعد أن فشل كلاهما في حصد لقب دوري أبطال آسيا هذا الموسم، وهو الهدف الأسمى لهما.

وبعد أن تأكد رحيل كارلوس إدواردو إلى الإمارات، فإن الهلال يعمل على إيجاد بديل يمتلك مؤهلات عالمية. النصر بطبيعة الحال يبحث دائمًا عن أفضل اللاعبين.


طالع أيضًا..

فنادق رونالدو في “خطر”
أوزيل ينقذ ديناصور أرسنال من الانقراض
أقوى لاعب كرة قدم يتجه إلى عالم “WWE”
سواريز يعترف ببكائه إزاء “طرده” من برشلونة

فيديو: أهداف مباراة ليفربول وأستون فيلا (2-7)
فينجر يخطط لإحداث ثورة على قوانين كــرة الـــقدم
ميركاتو ريال مدريد.. آلة الزمن تعود 40 سنـــة للوراء!
بارتوميو و”الفرصة الأخيرة” لإنقاذ كرسي رئاسة برشلونة
هازارد.. هدفٌ في 365 يومًا (الهـدف الأغلى على الإطلاق)
برشلونة يتكبّد خسائر بـ 97 مليون يورو وديون بقيمة نصف مليار


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.