الرياضة

رونالدو وراموس.. نهاية عامين من الجفاء والخصام!

رونالدو وراموس

يلتقي رونالدو وراموس وجهًا لوجه للمرة الأولى على الإطلاق منذ أن غادر النجم البرتغالي ريال مدريد باتجاه يوفنتوس صيفية 2018 في صفقة قياسية ومفاجئة.

لعب رونالدو 9 أعوام لفائدة ريال مدريد وحصد معه 15 لقبًا أبرزهم دوري أبطال أوروبا 4 مرات، وغدا خلال تلك الفترة الهدّاف التاريخي للنادي بواقع 450 هدفًا.

لكن صاروخ ماديرا فاجأ الجميع بانتقاله إلى الجانب الإيطالي يوفنتوس بعد الفوز بدوري الأبطال 2018، ليطوي صفحة هي الأهم في مسيرته الرياضية.

بعد مغادرة رونالدو للميرنجي، ابتعد بطبيعة الحال عن أصدقائه المقربين في النادي، تقول التقارير أن العلاقة انعدمت تقريبًا بين الطرفين.

حديث رونالدو عن أنه يوفنتوس هو عائلته الجديدة وأنه أحد أكبر أندية العالم، وخلافه من تلك التصريحات، صب المزيد من البنزين على النار.

وعند فوز لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية عام 2018 لم يهنأه رونالدو، الأمر الذي اعتبره كبار لاعبي ريال مدريد تقليلًا وقطعًا للعلاقات مع بصفة رسمية.

فدخل رونالدو وراموس في قطيعة دامت لعامين بحسب تقرير من يومية “ماركا” الإسبانية، التي قالت بأنهما لم يتقابلا أو يتحدثا إطلاقًا منذ ذلك الحين.

يعود كلا اللاعبين إلى المواجهة مرة أخرى عندما يخوض المنتخب البرتغالي مباراة ودية دولية اليوم الأربعاء أمام نظيره الإسباني.

ويحتضن ملعب جوزيه ألفادي في مدينة إشبيلية الإسبانية اللقاء بين المنتخبين، ومن المرجح مشاركة رونالدو وراموس من الدقيقة الأولى.


طالع أيضًا..

أوزيل ينقذ ديناصور أرسنال من الانقراض
برشلونة ينهي الميركاتو بخيبة الرقم (9)!
فيديو: أهداف مباراة ليفربول وأستون فيلا (2-7)
ميركاتو ريال مدريد.. آلة الزمن تعود 40 سنة للوراء!
بارتوميو و”الفرصة الأخيرة” لإنقاذ كرسي رئاسة برشلونة
هازارد.. هدفٌ في 365 يومًا (الهـدف الأغلى على الإطلاق)
لوكاكو يُسرّب معلومات سرية عن مانشستر يونايتد.. والسبب؟
برشلونة يتكبّد خسائر بـ 97 مليون يورو وديون بقيمة نصف مليار


 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *