الرياضة

لوكاكو يُسرّب معلومات سرية عن مانشستر يونايتد.. والسبب؟

لوكاكو

بعد أن تم اتهامه بالبطء والكسل خلال فترته مع مانشستر يونايتد، غدا روميلو لوكاكو في الوقت الحالي رفقة إنتر ميلانو أحد أفضل مهاجمي أوروبا.

الدولي البلجيكي البالغ من العمر 27 عامًا كان قد انتقل من يونايتد إلى الإنتر صيفية 2019 مقابل رسوم مالية بلغت قرابة 75 مليون يورو.

وساهم لوكاكو في وصول الإنتر إلى نهائي الدوري الأوروبي الموسم البائد وحصد جائزة أفضل لاعب في البطولة.

بينما حل ثانيًا في لائحة ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطة عن يوفنتوس وقدّم موسمًا رائعًا في سكوديتو.

سجّل النجم الأسمر 34 هدفًا في جميع المسابقات بموسم 2019-2020، كما قدّم 6 تمريرت حاسمة وكان قطعة أساسية في تشكيلة المدرب أنطونيو كونتي.

هذا الموسم بدأه لوكاكو بالشكل الأمثل عندما دوّن على ثلاثة أهداف خلال الجولتين الأوليتيين من الكالتشيو، أمام كل من فيورنتينا وبينيفينتو.

لكن لا يزال اللاعب يتذكر الانتقادات التي طالته أثناء فترته مع مانشستر يونايتد من 2017 إلى 2019، وتحدث الآن ليثبت خطأ منتقديه..

يقول اللاعب في تصريحات نشرتها يومية “ذا تايمز” البريطانية: “قبل عام عندما كنت في إنجلترا، كنت كسولًا، بطيء الحركة، لم أفعل العديد من الأشياء”.

يضيف: “لكن الآن يصفوني هنا (في الإنتر) بأكثر لاعب يبذل جهد في الفريق، إذا نظرت إليّ هنا وهناك، ستلاحظ التطورات الكبيرة التي حدثت”.

يكمل: “الآن يمكنك أن ترى الفروقات، سترى الشخص بشكل كامل، ترى الإمكانات الكاملة لي، هناك في مانشستر سوف ينادونني بالبطيء”.

اضطر لوكاكو إلى أن يسرب مقطع فيديو لنتائج اختبارات السرعة التي أجراها المدرب السابق ليونايتد، جوزيه مورينيو، لإثبات أن الانتقادات ظالمة بحقه.

وفيها حل اللاعب في المركز الثاني خلف ديوجو دالوت، ومتقدمًا على ماركوس راشفورد ودانييل جيمس وهما المعروفان بالسرعة الفائقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *