الرياضة

في ختام الجولة 30 من دوري” يلو”.. الأهلي يسعى للعودة لـ “روشن” من بوابة هجر

حائل- خالد الحامد

تختتم اليوم الأربعاء منافسات الجولة الـ 30 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، بإقامة ثلاث مواجهات.

هجر VS الأهلي
يتطلع الأهلي لمواصلة مسلسل انتصاراته، وتأكيد رجوعه لدوري روشن رسميًا، عندما يحل ضيفًا على فريق هجر. فوز الأهلي الوصيف بفارق الأهداف عن الأخدود وبرصيد 62 نقطة؛ سيعني رفع الفارق بينه وبين الفيصلي الخامس إلى 15 نقطة مع تبقي 5 مباريات للفيصلي و4 لقاءات للأهلي، وكون الأهلي فاز على الفيصلي ذهابًا، وتعادل مع إيابًا، فإن المواجهات المباشرة بين الفريقين تصب في صالحه، في حال فاز الفيصلي في كل لقاءاته المتبقية، ما يعني ضمان الأهلي لأحد المقاعد المؤهلة للصعود لدوري روشن، وعودته لمكانه الطبيعي بين كبار الأندية. في المقابل، يأمل فريق هجر في حصد نقاط اللقاء؛ من أجل تحسين مركزه في جدول الترتيب، حيث يمتلك 36 نقطة في المركز الحادي عشر.

الشعلة VS العين
على ملعبه بالخرج، يستقبل الشعلة الأخير برصيد 16 نقطة ضيفه العين الرابع عشر برصيد33 نقطة، حيث يسعى لتحقيق نتائج جيدة قبل وداعه وتأكيد هبوطه إلى دوري الثانية. أما العين فيطمح للفوز للابتعاد أكثر عن مراكز الهبوط.

العربي VS الجبلين
على استاد التعليم بعنيزة، يلتقي العربي مع الجبلين، في مباراة يتوقع لها أن تحفل بالندية والإثارة؛ نظرًا لقوة الفريقين ورغبتهما في تحسين مركزيهما بجدول الترتيب. العربي يحتل المركز السادس برصيد 42 نقطة، فيما يأتي الجبلين بالمركز التاسع برصيد 37 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *