الرياضة

اجتماع إيجابي بين الهلال وميسي.. والحسم نهاية الموسم

هلال سلمان- جدة

أكد الصحفي الموثوق والمتخصص في عالم الانتقالات، رودي غاليتي، أن الاجتماع الذي تم بين ممثلي النجم الأرجنتيني ليو ميسي، ونادي الهلال في الرياض أمس الأول، كان إيجابيًا، وأنه تمت مناقشة تفاصيل العرض الهلالي المغري لضم اللاعب الأفضل في العالم.
غاليتي الصحفي في شبكة (سكاي سبورت) أكد أن العرض المقدم من الهلال لقي قبولًا من ممثلي “البرغوث” بطل العالم، لكنه أشار إلى أن القرار النهائي لا يزال بعيدًا، حيث سيتحدد كل شيء مع نهاية الموسم الجاري.
وكان غاليتي قد أشار في 15 مارس الماضي إلى أن الهلال عرض على ميسي ضعف الراتب الذي يتقاضاه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر.
وينتهي عقد ميسي مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف المقبل، ولم يصل الثنائي حتى الآن إلى اتفاق بشأن التجديد، في حين يسعى برشلونة لإعادة نجمه الأسطوري إلى صفوفه، بيد أن الصفقة تحيط بها العديد من العقبات المالية والنظامية.
وأشارت صحيفة (ليكيب) الفرنسية إلى أن تواجد ميسي في السعودية أثار استياء إدارة النادي وبعض نجوم الفريق، خصوصًا أن سان جيرمان خسر مباراته الأخيرة أمام لوريان.
وكان مقررًا حصول لاعبي باريس على إجازة لمدة يومين في حال الفوز على لوريان، وهذا ما جعل ميسي يذهب للسعودية، لكن سان جيرمان خسر المباراة؛ ليقرر مدرب الفريق الباريسي، كريستوف غالتييه فرض حصة تدريبية أمس الأول، غاب عنها “البرغوث” لتواجده في المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *