الرياضة

كويلار يصدم الهلاليين: اللعب في الكالتشيو حلم ولن أتخلى عنه!

البلاد – متابعات

صدم المحترف الكولومبي غوستافو كويلار جماهير الهلال؛ عندما صرح برغبته في اللعب في الدوري الإيطالي، مؤكدا أن ذلك يعد حلما بالنسبة له ولن يتخلى عن تحقيقه.
وفي حديثه لموقع (غول كاراكول) أكد كويلار أن الفرصة جاءته مرتين لتحقيق حلمه باللعب في الكالتشيو، لكن المفاوضات لم تنته بنجاح، وقال: “كان نادي أودينيزي أول ناد إيطالي يبدي اهتمامه بي عندما كنت ألعب في ديبورتيفو كالي، وسعدت بذلك كما أثار الأمر قلقي. لقد تابعوني لكن الصفقة لم تتم”.

وأضاف: “أؤمن بأن كل شيء له وقته المناسب، في تلك الفترة لم أكن ناضجا بما فيه الكفاية وارتكبت العديد من الأخطاء في شبابي. هناك أشياء جميلة وأخرى صعبة مررت بها في حياتي”.
وقبل مجيئه للهلال في الموسم الماضي، تقدم نادي بولونيا الإيطالي بعرض لضم كويلار، وعن ذلك قال: “تقدم بولونيا بعرض رسمي لضمي وتحدثت مع المدير الرياضي وكانت الأمور تسير على ما يرام، لكن حدثت بعض التطورات التي أوقفت انتقالي”.

وأكد اللاعب الكولومبي البالغ من العمر 27 عاما أنه واثق من قدرته على تحقيق حلمه باللعب في إيطاليا يوما ما وأنه لن يتخلى عنه، مبديا سعادته في الوقت الحالي بتجربته مع الهلال.
وانتقل كويلار إلى الهلال في الموسم الماضي قادما من فلامنغو البرازيلي مقابل 7.5 مليون يورو بعقد يمتد حتى عام 2023، وعلى الرغم من القيمة العالية للصفقة إلا أن اللاعب الكولومبي لم يقدم الإضافة المأمولة منه في خط الوسط، ويبدو أنه لن يكون ضمن أجندة الهلال في الموسم المقبل، حيث تأمل الإدارة في بيعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *