الرياضة

“الرابطة” تعقد اجتماع عاجلا .. وصراع الرئاسة يحتدم

الرياض- هاني البشر

تعقد رابطة دوري المحترفين اليوم، اجتماعا عاجلا بحضور رئيس اتحاد كرة القدم ياسر المسحل؛ لبحث الآلية المناسبة حيال مسابقة دوري المحترفين، وأفضل الحلول المتاحة والمتوافقة مع الظروف الحالية والتي من أهمها تحديد 20 أغسطس المقبل موعدا أوليا لعودة الدوري.

وفي نفس السياق، كشفت مصادر خاصة للبلاد أنه فيما يخص رئاسة رابطة دوري المحترفين ظهر تكتل جديد بقيادة رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل يدفع بالمطالبة بأن يكون عبد العزيز العفالق، عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيسا لمجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، بدلًا من المكلف برئاستها حاليًا عبد العزيز الحميدي المدير التنفيذي للرابطة، ومعه عدد من الأندية ولكنه يجابه تكتلا دآخر يقوده رئيس ضمك صالح أبو نخاع ومعه عدد من الأندية ترشح معيض الشهري رئيس لجنة الاحتراف الحالية رئيساً للرابطة.

من ناحية أخرى، أكد مسؤول باتحاد كرة القدم في تصريح خاص لـ “البلاد ” أنه من الصعب إقامة الدوري الرديف الموسم القادم؛ حيث لم تتضح معالم بداية الموسم ونهايته، ولكن تظل الفكرة قائمة للمناقشة للموسم ما بعد القادم. وزاد: ” تم مناقشته في منتصف الموسم الحالي مع الأندية وذلك رغبةً في إعطاء لاعبي المنتخب الأولمبي مزيداً من الوقت للمشاركة، وأبدت أندية كثيرة تحفظها على إقامة الدوري؛ لتعارض مواعيده مع دوري المحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *