الرياضة

وداع حزين لأمير الكرة الكرواتية

هلال سلمان- جدة

جاء المشهد الأخير في مسيرة نجم الكرة الكرواتية لوكا مودريتش حزينًا، بعد أن خسر مع منتخب بلاده لقب دوري الأمم الأوروبية بركلات الترجيح أمام إسبانيا.
كان ” أمير” الكرة الكرواتية ونجمها الأول يحلم بأن يختتم مسيرته الدولية ببطولة طال انتظارها لهذا الجيل الذهبي، لكن ركلات الترجيح عبست في وجهه وزملائه، وأهدت اللقب لمنتخب “الثيران”.
أيقونة ريال مدريد يبلغ من العمر 37 عامًا، يبدو أنه خاض المباراة الأخيرة بالقميص الأحمر والأبيض، حيث فشل الجيل الذهبي للمنتخب الكرواتي في التتويج بأي لقب، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من ذلك في البطولات الكبرى في السنوات الأخيرة، بخسارته نهائي مونديال روسيا عام 2018م أمام فرنسا 2-4، واكتفائه بالمركز الثالث في مونديال قطر أواخر العام الماضي.
وزعمت تقارير أن مودريتش سيعلن اعتزاله الدولي عقب نهائي دوري الأمم الأوروبية، لكن نجم الريال قال:” لقد قررت مستقبلي، والخيار واضح للغاية في ذهني، لكنني لن أقول أو أعلن أي شيء اليوم”- بحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية.
وخاض مودريتش 166 مباراة دولية مع منتخب كرواتيا وسجل 24 هدفًا، وينتهي عقده مع ريال مدريد خلال الشهر الجاري، لكن من المتوقع أن يعلن “الملكي” تمديده لموسم آخر، خلال الأيام المقبلة.
وارتبط النجم الكرواتي بالانتقال إلى الدوري السعودي، والحصول على راتب مغرٍ، لكن يبدو أنه يفضل البقاء لموسم آخر مع بطل إسبانيا السابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *