اجتماعية مقالات الكتاب

شكراً لخالد المعينا القائد الإعلامي الرائد

يستحق رئيس مجلس إدارة مؤسسة البلاد للصحافة والنشر السابق الأستاذ خالد المعينا كل الشكر والتقدير، على جهوده المخلصة طيلة فترة رئاسته لمجلس إدارة أعرق مؤسسة إعلامية في المملكة.

لقد كان لقيادة المعينا الحكيمة دور كبير في تحقيق المؤسسة لإنجازات باهرة ترتقي بها لمستويات تحقق توجهات القيادة الرشيدة، وجعلها مؤسسة رائدة في مجال النشر الإلكتروني في ظل التحول الرقمي، الذي يمر به القطاع الإعلامي محلياً وعالمياً.

المعينا رجل إعلام من الطراز الأول، والأول في مجال الإعلام الغربي بلا منازع يترك بصمة مميزة في مؤسسة البلاد، بفكره المتقدم في بناء كوادر إعلامية ناجحة، قادرة على مواكبة تطورات الإعلام الرقمي ومواصلة المسيرة، وتسطير المزيد من الإنجازات. إن إرثه الإعلامي سيبقى محفوراً في ذاكرة المؤسسة، وكل من عمل معه.

شكراً للقائد الإعلامي الأستاذ خالد المعينا على كل ما قدمه لمؤسسة البلاد وللإعلام الوطني. لقد كان نعم القائد، وندعو الله أن يوفقه، وأن ينفع به حيثما استقر.

وكلنا ثقة وأمل برئيس مجلس الإدارة الجديد الأستاذ عبدالعزيز العنقري لتحقيق المزيد من النجاح والتطوير. مرحباً بالقائد الجديد في كنف مؤسسة البلاد، متمنين له التوفيق والنجاح.

رئيس التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *