متابعات

الـ«سيتي ووك» تواصل عروض الفرح والمغامرات

البلاد ـ جدة

تواصل منطقة السيتي ووك في تقويم فعاليات جدة 2023، عروضها المميزة مع بدء الإجازة المدرسية المطوّلة، واستقبال الزوار والسائحين، وسط أجواء من الفرح والمغامرات والجلسات العائلية.
ومن المنتظر أن تشهد مواقع الإحتفالات إقبالاً كبيراً من الأسر والشباب للإستمتاع بالعروض والألعاب المتنوّعة.
وتقدم منطقة “سيتي ووك” العديد من العروض والفعاليات التي تمنح الزوّار فرصة الإستمتاع بالخيارات المتعددة المتوفرة فيها، ومشاهدة الفعاليات الترفيهية، وتجربة المغامرات والعروض المشوّقة، والألعاب المتنوعة، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من المتاجر والمطاعم والمقاهي.
كما يتجه محبو العروض الفنية والمسرحية والغنائية في منطقة “السيتي ووك” للمسارح والمواقع التي تلبّي رغباتهم بعروضها اليومية المتنوعة.
وتتميّز المنطقة بمناسبة فعالياتها لمختلف الأعمار، وتلبيتها لكل الأذواق والرغبات، كما توفر الخدمات المتكاملة لزوّارها لقضاء أوقات لا تنسى من المتعة والترفيه.


وضمن الفعاليات المصاحبة لفعالية أبطال WWE ، إفتتحت الهيئة العامة للترفيه، مدينة الأبطال التي تتيح للجماهير فرصة مقابلة النجوم، والإنغماس في عالم الـ WWE من خلال حزمة من الألعاب والتجارب الممتعة، مثل برج الأبطال الذي يضم ألعاب القفزة العالية من ارتفاع 12م إلى “ترامبولين”، وجدار التسلق، و”الزيبالين”، إضافة إلى صالة”K2 WWE” التي تحتوي على مجموعة من ألعاب الفيديو، وألعاب الكرنفال.
وتضم مدينة الأبطال أيضا مسرح دي جي التفاعلي، وتجربة الحلبة الخاصة، إذ تتضمن إحدى حلبات WWE الحقيقة ليتمكن الزوار من معايشة أجواء النجومية من خلال اختيار الموسيقى وتجربة الدخول بأسلوب نجومهم المفضلين، في حين يوفر متجر WWE أحدث إصدارات الأحزمة، وعددًا من المنتجات الحصرية.
وُشيدت مدينة الأبطال خارج قبة جدة سوبر دوم، لتستقبل الزوار في مدينة جدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *