الرياضة

أيمار مساعد مدرب الأرجنتين: فوز السعودية حرمنا النوم لمدة أسبوع!

هلال سلمان- جدة

بعد مرور حوالي 6 أشهر على فوز الأرجنتين بكأس العالم 2022 في قطر، تحدث مساعد مدرب أبطال العالم ونجم الكرة الأرجنتينية السابق بابلو أيمار، عن مدى الصعوبات التي عاشها أفراد الجهاز الفني لمنتخب “راقصي التانغو” بعد صدمة الخسارة المدوية أمام الأخضر السعودي في الجولة الأولى من المونديال.
وعمل أيمار في الجهاز الفني لمنتخب الأرجنتين، وكان ضمن مساعدي المدرب ليونيل سكالوني، وأظهرت لقطات تلفزيونية بكاء أيمار، بعد أن سجل النجم الأسطوري ليونيل ميسي هدف التقدم في المباراة الثانية للأرجنتين في مونديال قطر أمام المكسيك، حيث شوهد سكالوني وهو يحاول تهدئته.


علق أيمار على تلك اللقطة بقوله: “الجهاز الفني قضى أسبوعًا تقريبًا دون نوم بعد مباراتنا أمام المنتخب السعودي. كان هدف ميسي بمثابة راحة من أسبوع من التوتر”.
وتابع: “بالنسبة للبعض هي مجرد كرة قدم، لكن الأمر ليس كذلك هنا في الأرجنتين. انتظرنا طويلًا حتى نتوج بالمونديال، والجماهير كانت تضع ثقتها الكبيرة بنا، لكننا تلقينا صدمة قوية بالخسارة في المحطة الأولى. كان وقع ذلك قويًا علينا، لكنني أود أن أشيد بموقف الجماهير التي لم تتخل عنا أبدًا”.
وأضاف: “مباراة المكسيك كانت من أصعب المباريات التي خضناها في قطر. كانت المحك لعودتنا بعد الخسارة أمام السعودية. صححنا فيها أخطاءنا؛ سواء في طريقة اللعب أو عناصر التشكيلة، وكان الفوز فيها مهمًا للغاية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *