الرياضة

في مؤتمر ليلة الأبطال الاستباقي لنهائي WWE للوزن الثقيل.. تربل إتش: كنا بالرياض في كراون جول واليوم في جدة.. أنتم مع موعد لصنع التاريخ

خالد بن مرضاح- جدة
تصوير- المحرر

نظمت الهيئة العامة للترفيه مؤتمرًا صحفيًا استباقيًا لنزالات ” ليلة الأبطال” المرتقبة اليوم السبت، ضمن فعاليات تقويم جدة، شارك فيه أحد أطراف نهائيWWE للوزن الثقيل، أي جاي ستايلز، إضافة إلى بول تربل إتش، والنجم مصطفى علي، ورومان، وسامي زين، ومقدمو المؤتمر مايكل كول وبايرون ساكستون.

وانطلقت أحداث المؤتمر وتحديات نجومه بدخول بول تربل إتش، الذي أبدى سعادته بالعودة مجددًا إلى المملكة، مقدمًا شكره للقيادة، وللهيئة العامة للترفيه على شراكتها مع WWE، قائلًا:” لم يكن هذا ممكنًا، آخر مرة كنا هنا بالرياض في كراون جول، واليوم في جدة، أنتم مع موعد لصنع التاريخ، رحبوا بأبطال اليوم”.

وخلال المؤتمر أعلن عن نهائي اليوم السبت كأول نهائي يشهد التتويج بالحزام الجديد، بعد إعادة تصميمه بشعار الصقر، إضافة إلى تاج يرمز للاحتفاء بـ Bruno Sammartino، و60 ماسة التي ترمز إلى عدد سنوات WWE.

وخلال المؤتمر تابع الجمهور عددًا من التحديات بين أطراف النزالات المنتظرة مساء اليوم، من أبرزها تحدي كودي مع بروك، ومصطفى مع قنثر، وكيفن ورومان الذي سيكمل اليوم 1000 يوم كبطل بلا منازع في WWE.

وتأتي أحداث المؤتمر على خلفية ليلة الأبطال التي ستشهد عبر نزالات اليوم لحظة تتويج الفائز بلقب بطل العالم للوزن الثقيل الذي تنافس عليه 12 نجمًا، في عدد من المباريات الحماسية التي ستنقل مباشرة على منصة شاهد، والحسابات الرقمية لـWWE.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *