متابعات

انطلاق معرض “جيدس” للتعليم والتكنولوجيا

البلاد ـ جدة

انطلقت بمدينة جدة أمس، أعمال المعرض الدولي للتطوير والدعم التعليمي “جيدس” في نسخته الرابعة والمتخصص في حلول التعليم والتكنولوجيا والجامعات والقطاعات التعليمية، وذلك بقاعة القصر في فندق الهيلتون.

ويناقش المعرض على مدى ثلاثة أيام العديد من المواضيع المهمة في 21 محاضرة، تزخر بمتحدثين خبراء يتناولون أهم المواضيع المميزة الحديثة والتفاعلية حول أهم تطورات التعليم ومعززاته لعام 2023 م، بجانب بناء العلاقات والجسور بين المشاركين ورجال الأعمال وعقد الصفقات المتبادلة التي تعزّز من مساندة القطاع الخاص للقطاع الحكومي.

ويشهد المعرض مشاركة عدد كبير من أهم شركات الحلول التعليمية والتكنولوجية والجامعات الدولية والعربية، التي تمكّن الزوار بمختلف فئاتهم العمرية من التعريف على أحدث ما توصلت له حلول التعليم والتكنلوجيا لعام 2030م، وكذلك الاجتماع بعدد كبير من مسؤولي الجامعات ومعاهد اللغة المحلية والدولية.

وأوضحت الرئيس التنفيذي للمعرض إيمان زهير خانكان، أن المعرض يشهد هذا العام التوسع في دائرة المشاركين بأكثر من 60 مشاركاً محلياً ودولياً من ضمنها عدد كبير من الجامعات العربية والدولية، ومكاتب الدراسة في الخارج الرائدة في النشر والتوزيع، وشركات الأجهزة الرقمية المختصة في المنتجات العصرية الرقمية التي تخدم المدارس والتعليم الحديث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *