الإقتصاد

المجدوعي شانجان تطرح “CS95” بتحديثات منتصف العمر

الرياض : البلاد

 أعلنت شركة المجدوعي للسيارات، الوكيل المعتمد لعلامة شانجان في المملكة العربية السعودية، عن استقبال طراز شانجان “CS95” بتحديثات منتصف العمر، وهو بذلك يمثل الجيل الثالث من طراز “CS95” الذي ظهر في أسواق المملكة لأول مرة قبل خمس سنوات.

و قامت شركة المجدوعي للسيارات بالكشف عن الطراز الجديد بالتزامن مع زيارة وفد رفيع المستوى من شركة شانجان أوتوموبيل، يتقدمهم السيد “ونجا هو”، نائب رئيس شركة شانجان أوتوموبيل، والسيد “سونج شانج” مدير عام شركة شانجان الدولية، بحضور كل من أحمد سعود عباسي، الرئيس التنفيذي لشركة المجدوعي للسيارات والأستاذ ياسر فاروق المدير التنفيذي لعلامة شانجان لدى شركة المجدوعي للسيارت .

حيث زود طراز شانجان “CS95” ذو السبع مقاعد والذي يعتبر الطراز العائلي الأكبر في عائلة شانجان بمحرك تيربو رباعي الإسطوانات سعة 2.0 لتر، قادر على إنتاج 233 حصاناً بعزم دوران يبلغ 390 نيوتن/متر، مرتبط بناقل حركة كهربائي من 8 سرعات، و يعكس طراز “CS95” الديناميكية الجديدة لسيارات شانجان المتطوّرة المفعمة بروح الحماسة والمغامرة والعصرية والتي تتميّز بتصميمها و أناقتها ومظهرها القوي.

يتميز طراز شانجان “CS95” بالعديد من أنظمة القيادة الحديثة والمتطورة؛ فمن حيث التقنية تم تزويد السيارة بشاشـة وسائط تعمل باللمس عالية الدقة مقاس 12 بوصة بالإضافة إلى شاشة عدادات ومعلومات مقاس 10.26 بوصة، كذلك وفرت السيارة نظامي أبل كار بلاي واندرويد اوتو، إلى جانب العديد من أنظمة السلامة والأمان مما يجعل منه الطراز الأفضل في فئته .

ومن حيث التصميم الخارجي يأتي طراز شانجان“CS95” بتصميم خارجي مميز مع شبك أمامي عريض يعزز مظهره الرياضي، وتعكس الجينات الوراثية الجديدة، حيث تم تزويد الطراز بأنوار نهارية كذلك أنوار أمامية رئيسية من نوع “ليد” معالجة تقنياً لتعزيز قدرة الأنوار على التحمل وتحسين الآداء، أيضاً زود الطراز بمرايا جانبية قابلة للطي، مع أنوار أرضية من المرايا بشعار شانجان، كذلك مرايا جانبية كهربائية مع تسخين وإشارات جانبية بالإضافة إلى سقف بانورامي.

أما من الداخل، فيتميز الطراز بمقاعد أنيقة مكسوة بجلد عالي الجودة لتوفير تجربة قيادة بأعلى مستويات الراحة بتحكم كهربائي، كذلك زود طراز شانجان “CS95” بميزة تهوية المقاعد الامامية، تحكم مستقل الكتروني للمكيف الخلفي، شاحن جوال لاسلكي، بلوتوث، مثبت سرعة متكيف، صندوق خلفي كهربائي، وميزة تشغيل السيارة عن بعد، وغيرها من المميزات الإضافية.

أما المواصفات التي تتمتع بها سيارة شانجان “CS95” من حيث تجهيزات الأمان بتحديث منتصف العمر، فجهزت السيارة بوسائد وستائر هوائية أمامية وجانبية، مكابح مانعة للإنغلاق، نظام مراقبة ضغط الإطارات، نظام تثبيت السرعة، كاميرا 360 درجة، تحذير عند الخروج عن المسار، أما فئة الرويال بالدفع الرباعي فقد تم تعزيزها بالمستوى الثاني من أنظمة مساعدة القيادة والتي تتضمن على سبيل المثال: تحذير من الاصطدام الأمامي والخلفي، مراقبة البقعة العمياء، وكاميرا 540 درجة بانورامية .

ووفرت الشركة ضمان خاصاً إلى جانب ضمان الشركة المصنعة مدة 5 سنوات أو 150.000 كم، للإستمتاع براحة بال تامة، علماً أن سيارة شانجان“CS95” متوفرة في 3 فئات: رويال، وبلاتينيوم، وكلاسيك. تتميز CS95 بلاتينيوم ورويال بنظام دفع عجلات 4WD، بينما CS95 الكلاسيك تتمتع بنظام دفع عجلات 2WD.

الجدير بالذكر أن الجمهور تفاعل مع الحملة التشويقية التي أطلقتها المجدوعي شانجان بالتعاون مع مؤثري مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة، حيث قامت الشركة بنشر صور وفيديوهات تشويقية عن الطراز الجديد، وعلى الجمهور تخمين نوع السيارة، مما أثار الكثير من الضجة والتساؤلات والتخمينات عند المستهدفين وحالة من الترقب والأنتظار لمعرفة نوع الطراز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *