الرياضة

برعاية الاتحاد السعودي للرياضة للجميع.. فريق جدة الأخضر يحقق بطولة كرة السلة للسيدات فوق 35 عاماً

البلاد-جدة

برعاية الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، وبالشراكة مع وزارة الرياضة، وبالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة السلة وأمانة جدة، وللسنة الثانية على التوالي، نظم نادي جدة يونايتد البطولة السنوية لكرة السلة للسيدات فوق 35 عامًا في صالة جامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة، والمسجلة نقاطها لدى الاتحاد الدولي لكرة السلة FIBA.


ونال فريق جدة الأخضر كأس البطولة والمركز الأول بقيادة الكابتن د. ميسون الصويغ. وقد شارك في بطولة 3×3 ثمانية فرق للسيدات فوق ٣٥ عامًا، وتضمنت البطولة عددًا من الفعاليات والفقرات الجانبية للاعبات المشاركات، وقد شارك في الفعاليات عدد من الأطفال والحضور من السيدات بحضور مندوبة فرع وزارة الرياضة بمنطقة مكة المكرمة، رانيا الجعيد ووكيلة الجامعة لشطر الطالبات د. يسرى جمجوم، ود. حنين شعيب عميدة كلية الإدارة، ود. ضحى أبو السعود وكيلة شؤون الطالبات، والقنصل العام لجمهورية فرنسا السيدة كاثرين قرم – كمون، وعدد من سيدات الأعمال المهتمات بالمجال الرياضي.

وبهذه المناسبة، عبرت رئيس نادي جدة يونايتد، المنظم للبطولة أ. لينا خالد المعينا نائبة رئيس الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، عن سعادتها لمشاركة السيدات من مختلف القطاعات التعليمية والتجارية والقطاع غير الربحي من مدينة جدة ومدينة الرياض في البطولة، وذلك لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى زيادة عدد الممارسين للرياضة، وقدمت لينا الشكر لرئيس مجلس أمناء جامعة الأعمال والتكنولوجيا الدكتور عبدالله دحلان على دعمه الدائم واللا محدود لتمكين المرأة عامة، وخاصة في المجال الرياضي لتحقيق مجتمع حيوي ومستدام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *