الرياضة

في الجولة الـ 28 من دوري روشن.. ديربي حاسم بين النصر والشباب.. والاتحاد يواجه الباطن

هلال سلمان- جدة

تختتم اليوم الجولة الـ 28 من دوري روشن للمحترفين بإقامة ثلاث مباريات؛ حيث يحل الهلال ضيفًا على العدالة في الـ 7 مساء، وفي مباراتي الـ 9:30 مساء يستقبل الاتحاد نظيره الباطن، ويجمع ديربي الرياض بين الشباب والنصر.

الاتحاد VS الباطن
يستضيف الاتحاد المتصدر برصيد 63 نقطة، نظيره الباطن متذيل الترتيب بـ 19 نقطة، ويسعى “العميد” لتحقيق الفوز والاقتراب خطوة إضافية من اللقب، بعد أن فقد نقطتين بتعادله مع الهلال في كلاسيكو الجولة الماضية، وفوزه بهذه المباراة مع خسارة مطارده النصر سيكون كافيًا للتتويج بلقب الدوري. أما الباطن الذي يقترب من الهبوط، فيأمل بتجنب خسارة ستعقد من مهمته، والعودة بنقطة التعادل التي ستكون ثمينة من أمام المتصدر. مواجهة الذهاب انتهت للاتحاد بنتيجة 2-1.

النصر VS الشباب
ديربي حاسم يجمع النصر الثاني برصيد 60 نقطة، والشباب الثالث بـ 53 نقطة، حيث يسعى “العالمي” لاستغلال عاملي الأرض والجمهور؛ لتحقيق فوزه الثاني على التوالي، وتشديد الضغط على المتصدر الاتحاد؛ إذ لا مجال أمامه للتفريط بأي نقطة، أما الخسارة وفوز الاتحاد فتعني تتويجًا مبكرًا للأخير بلقب الدوري وموسمًا صفريًا للنجم كريستيانو رونالدو ورفاقه، في حين يلعب الشباب من دون ضغوط بعد تلاشي آماله في المنافسة، ويأمل بتأمين المركز الثالث الذي ينافسه عليه الهلال. ديربي الذهاب انتهى بالتعادل السلبي.

العدالة VS الهلال
يمتلك العدالة 24 نقطة في المركز قبل الأخير، فيما يحتل الهلال المركز الرابع بـ 53 نقطة، والمباراة تهم الفريق الحساوي صاحب الأرض والجمهور بدرجة كبيرة في مسعاه لتأمين بقائه في دوري الأضواء، حيث يأمل بتحقيق انتصاره الثاني على التوالي، بعد أن تغلب على الفتح في الجولة الأخيرة، أما الهلال الذي انتصر ذهابًا بثنائية، فهدفه تأمين المركز الثالث الذي يتقاسمه حاليًا مع الشباب المتفوق بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *