الرياضة

قبل جولة من ختام منافسات الدوري الممتاز لكرة اليد.. الخليج ينفرد بالصدارة.. والنور يقتحم المنافسة على اللقب

محمود العوضي- جدة

أهدى فريق النور نظيره فريق الخليج صدارة بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد بعد فوزه على فريق مضر الذي كان يتشارك صدارة الترتيب مع فريق الخليج، الذي انفرد بصدارة الدوري برصيد 38 نقطة، بعد فوزه على الصفا 31-26، قبل جولة واحدة من ختام المنافسات. فيما تأكد هبوط فريق الابتسام رسميًا لدوري الدرجة الأولى، رفقة فريق المحيط.
ففي قمة مواجهات الجولة، أبعد فريق النور منافسه مضر عن صدارة الترتيب، وتمكن من حسم المواجهة لصالحه35-33؛ ليرفع النور رصيده إلى 36 نقطة؛ ليحل في المركز الثاني، متساويًا مع مضر بنفس الرصيد وبفارق المواجهات المباشرة بينهما.
وفي باقي مباريات الجولة، تجاوز القارة نظيره المحيط28-25 وانتصر الابتسام على الترجي30-27، وفاز الأهلي على الزلفي34-29، وفي آخر مواجهات الجولة، انتصر الهدى على الوحدة31-27. ليضمن المشاركة في بطولة النخبة التي تضم الأربعة الأوائل في الدوري،
وفي الجولة الأخيرة لدوري ممتاز اليد، يلتقي يوم الجمعة المقبل” الوحدة والأهلي، والصفا والابتسام، والمحيط والترجي، والزلفي والقارة، والهدى والنور”، فيما ستختتم الجولة الأخيرة بلقاء القمة الذي سيجمع فريقي الخليج ومضر يوم السبت الـ 20 من الشهر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *