الرياضة

رحيل إيجالو وفييتو.. وكويلار انتظار.. الهلال يستعد للموسم المقبل.. ومفاجآت سارة لجمهوره

الرياض -محمد الجليحي

عاد الفريق الهلالي بعد نهاية مباراته أمام فريق الوحدة، وحصوله على كأس خادم الحرمين الشريفين مباشرة إلى الرياض؛ حيث ارتأت إدارة الهلال العودة على البقاء في جدة؛ نظير الجهد الكبير الذي بذله اللاعبون الذين عانوا خلال الفترة الماضية من ضغط المباريات، ما تسبب بكثرة الإصابات والإرهاق والتشتت الذهني. وتسعى إدارة الهلال إلى تجهيز الفريق لمباراته القادمة أمام الاتحاد في دوري روشن، الذي تضاءلت آمال كبير آسيا فيه، حيث يحتل المركز الرابع بعد عدة تعثرات ساهمت في ابتعاده.
على صعيد آخر، علمت” البلاد” من مصادرها الخاصة، عدم وجود نية للإدارة للتجديد للمدرب الأرجنتيني رامون دياز، والاكتفاء بالفترة السابقة، وتسعى الإدارة إلى الانتهاء من ملف المدرب عاجلاً؛ حيث ينتظر الفريق الأزرق مشاركات مهمة، بداية من كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، الشهر بعد القادم.
أما بالنسبة للاعبين الأجانب، فأصبح من الواضح عدم بقاء النيجيري إيجالو؛ حيث دخل الفترة الحرة، ولم تقدم له الإدارة أي عرض حتى الآن. وحرصت الإدارة على بقاء البرازيلي ميشايل، ورفضت الكثير من العروض البرازيلية للاستفادة من خدماته في الموسم المقبل.
وتسعى إدارة ابن نافل إلى إقناع الكولومبي كويلار بالبقاء، بعد تقديمه أداءً رائعاً هذا الموسم، لكن اللاعب لديه بعض الظروف، التي قد تمنعه من إكمال عقده، الذي ينتهي في 2024 . وأضافت المصادر، أن الإدارة تسعى للانتهاء من ملف ثلاثة لاعبين أجانب؛ من بينهم الأسطورة ميسي، ولاعب عالمي في مركز صناعة اللعب، مع لاعب في مركز الدفاع، وهناك صفقتان محليتان، قد يتم الإعلان عنهما بعد نهاية الموسم، وهما للاعب في مركز الهجوم، ولاعب صاعد في مركز الظهير الأيسر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *