المحليات

إسكان تنموي لذوي الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين

البلاد – الرياض

وقّع صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين ممثلاً بالأمين العام طلال بن عثمان المعمر في مقر الصندوق ، مذكرةَ تعاونٍ مع جمعية مأوى للخدمات الإجتماعية يمثلها المدير التنفيذي الحسن بن علي المشيخي، في مجال بناء وتمليك المساكن التنموية المستدامة.

وتهدف المذكرة إلى بناء الحلول السكنية التنموية وتمليكها ، لمستفيدي صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين في جميع مناطق المملكة، من خلال ترشيح المستفيدين المستحقين للمساكن، والبحث عن أراضٍ صالحة للبناء بغرض إقامة مشاريع الإسكان التنموي.

وتأتي المذكرة ضمن أعمال صندوق الشهداء والأسرى والمصابين والمفقودين في ظل ما يحظى به من رعاية مستمرة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس أمناء الصندوق، والإهتمام بهذه الفئة الغالية التي قدمت تضحياتها في سبيل خدمة الدين والوطن.

يذكر أن الصندوق يسعى من خلال هذه الشراكات إلى تحقيق أهدافه الإستراتيجية في تمكين أسر وذوي المستفيدين والعملاء، بما يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 وذلك بتقديم خدمات متنوعة ومستدامة بحلول ابتكارية وتقنية، لتوفير جودة حياة لأسر الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *