الرياضة

“ميسي وبوسكيتس” يوافقان على عرض الهلال و”ألبا” يقترب

جدة – هلال سلمان

أشارت ميديا إسبانية إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يقترب من الموافقة على العرض الخيالي، الذي قدمه له نادي الهلال، لكنه يشترط تواجد زميليه السابقين في برشلونة، سيرجيو بوسكيتس، وجوردي ألبا، معه في الفريق العاصمي.
وذكرت صحيفة (سبورت) الكاتالونية أن قائد برشلونة، بوسكيتس، يفضل أن يجتمع مع ميسي في الهلال، على أن يلعب في الدوري الأمريكي للمحترفين، أما ألبا فلا يزال يفكر في الأمر.
ولا يريد ميسي أن يشعر بالوحدة في الرياض، ويعرف عنه حبه للتقارب الأسري مع زملائه المقربين، كما كان يحدث في برشلونة مع صديقه المقرب، الأوروغوياني لويس سواريز وعائلته التي كانت مرافقة لعائلة ميسي في أغلب الأوقات.
وبعد توتر العلاقة بين ميسي وإدارة فريقه باريس سان جرمان من جهة، وبينه وبين الجماهير من جهة أخرى، بسبب سفره إلى السعودية دون إذن من النادي، يبدو أن (البرغوث) يتجه إلى مغادرة باريس في نهاية الموسم.
ومع صعوبة انتقاله إلى برشلونة، الذي يسعى جاهدًا لإعادته، سيكون عرض الهلال الخيالي البالغ 400 مليون يورو، أمرًا يصعب على ميسي رفضه، خصوصًا أنه مرتبط بعقد للترويج للسياحة في السعودية.
وذكر برنامج (شيرينغيتو) المدريدي الشهير أن ميسي سيقبل بعرض الهلال في ظل الصعوبات الكبيرة التي تواجه عودته إلى برشلونة، وأن زميله السابق بوسكيتس أخبره بأنه سيوقع للهلال؛ من أجل اللعب معه مجددًا، فيما أشار البرنامج الشهير إلى أن ألبا متردد لكنه قريب من الموافقة، خصوصًا أنه لم يعد لاعبًا أساسيًا في (بلاوغرانا) حيث يفضل عليه المدرب تشافي، اللاعب الشاب أليخاندرو بالدي.
وبعد خسارته لقب دوري أبطال آسيا، سيجري الهلال تغييرات عديدة؛ حيث أشارت بعض المصادر إلى رحيل المدرب الأرجنتيني رامون دياز، والرباعي الأجنبي المكون من كارييو وكوييار وفييتو وإيغالو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *