الرياضة

قبل نهائي أغلى الكؤوس أمام الوحدة.. الهلال يدشن تحضيراته.. وصداع الغيابات والإجهاد يؤرق دياز

محمد الجليحي- الرياض

دشن الفريق الهلالي تحضيراته لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام فريق الوحدة الجمعة المقبل، بعد الإجازة التي منحت للاعبين بعد عودتهم من اليابان، وخسارتهم لنهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا الياباني.
وخضع اللاعبون الذين شاركوا في المباراة لتدريبات خفيفة نتيجة المجهود الكبير خلال الفترة الماضية، التي لعب خلالها الهلال أكثر من 10 مباريات قوية خلال شهر واحد.
ويعاني الهلال من إصابات متنوعة وكثيرة تعج بها العيادة الطبية للنادي، ما اضطر المدرب الأرجنتيني رامون دياز إلى إشراك البدلاء لتعويض النقص ومحاولة تدوير اللاعبين.
وسوف يفتقد الهلال لخدمات قائده سلمان الفرج، الذي عاودته الإصابة مجدداً خلال لقاء ذهاب نهائي آسيا في الرياض، مع استمرار غياب عبدالإله المالكي، ومتعب المفرج، والعودة التدريجية لياسر الشهراني، الذي لم يستطع المشاركة في مباراة كاملة حتى الآن.


كما يعاني محمد كنو من إصابة لن تعوقه عن المشاركة في النهائي الكبير، وإن كانت قد أثرت على أدائه خلال مواجهتي ذهاب وإياب نهائي آسيا.
وتسعى إدارة الهلال إلى معالجة النقص في الفريق، وتدارك الأخطاء الفنية ومناقشة دياز حيالها، مع تنبيه اللاعبين إلى انخفاض مستوياتهم ومساءلتهم عنها.
وأفادت مصادر” البلاد” أنه تم تطبيق اللائحة الداخلية على اللاعب سالم الدوسري بعد طرده في مباراة ذهاب النهائي الآسيوي؛ ما تسبب في بعثرة أوراق المدرب وتأثيره على اختياره للقائمة من اللاعبين الأجانب من خارج قارة آسيا في لقاء الإياب.


وتعمل إدارة الهلال إلى حث لاعبيها لتعويض جماهير النادي عن خسارة بطولة السوبر السعودي، وابتعاد الفريق عن مراكز المقدمة في دوري روشن، مع خسارته للنهائي الآسيوي، مع محاولة إصلاح الكثير من الأخطاء الفنية التي كلفت الفريق الكثير.
ويسعى المدرب رامون دياز للتتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين، بعد أن خسر 8 مواجهات نهائية من مجموع أحد عشر نهائيًا خلال مسيرته التدريبية.
جدير بالذكر أنه تم بيع حتى الآن ما يقارب من 25 ألف تذكرة لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مع تزايد وتيرة البيع عند الاقتراب من يوم المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *