الرياضة

مضر والخليج.. تنافس شرس على لقب ممتاز اليد

البلاد- محمود العوضي

احتدم الصراع الشرس بين فريقي مضر والخليج، على لقب بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد للموسم الرياضي 2022-2023م، بعد أن رفعا رصيدهما النقطي إلى 34 نقطة في صدارة الترتيب، بعد ختام مواجهات الجولة التاسعة عشرة.
فقد حقق مضر الانتصار على مستضيفه الوحدة بنتيجة (22-25)، وفاز الترجي على الصفا بفارق هدف وحيد بنتيجة (26-27)، وتغلب الأهلي على الابتسام (28-21)، وفاز النور على الزلفي بنتيجة (35-29)، بينما كسب الخليج نظيره القارة بنتيجة (34-21).

وبهذه النتائج، يتشارك فريقا مضر والخليج صدارة الترتيب برصيد 34 نقطة لكل منهما، يتبعهما فريق النور ثالثًا برصيد 32 نقطة، ثم الهدى رابعًا برصيد 25 نقطة، ثم الصفا خامسًا برصيد 23 نقطة، ويأتي الأهلي سادسًا برصيد 21 نقطة، ثم الوحدة سابعًا برصيد 18 نقطة، ويحل الترجي ثامنًا برصيد 17 نقطة، والزلفي تاسعًا برصيد 10 نقاط، والقارة عاشرًا برصيد 6 نقاط، ثم الابتسام في المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط، بينما يقبع المحيط في الترتيب الثاني عشر والأخير بثلاث نقاط.
يذكر أن الجولة العشرين ستنطلق يوم الاثنين المقبل؛ حيث سيلاقي الخليج نظيره الترجي، فيما ستجمع مواجهة قوية بين مضر والصفا، وفي بقية اللقاء سيواجه الوحدة نظيره النور، ويلتقي المحيط مع الأهلي، والزلفي مع الهدى، والابتسام مع القارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *