الرياضة

موعد مباراة الشباب السعودي والدحيل القطري في ربع نهائي دوري أبطال آسيا

جدة – هلال سلمان
سيكون عشاق كرة القدم العربية والآسيوية على موعد مع الإثارة والندية، عندما يواجه فريق الشباب السعودي نظيره الدحيل القطري في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السادسة من مساء غد الخميس، ويحتضنها استاد الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة.


الفائز من المباراة سيواجه الفائز من لقاء الهلال السعودي وفولاذ الإيراني في نصف النهائي المقرر له يوم الأحد المقبل، والمتأهل من نصف النهائي لمنطقة الغرب سيلاقي فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني المتأهل للنهائي من مجموعة شرق آسيا، حيث سيقام النهائي من مباراتين ذهابًا وإيابًا.

وقد بلغ الشباب ربع النهائي، بعد أن أقصى ناساف قرشي الأوزبكي بفوزه عليه (2-0)، في حين تغلب الدحيل على مواطنه الريان بركلات الترجيح (7-6) بعد تعادلهما (1-1).

وهذه المواجهة هي الأولى التي تجمع الشباب مع الدحيل في تاريخ دوري أبطال آسيا، وسبق للشباب أن تواجد في ربع النهائي 3 مرات من قبل أعوام 2006م و2010م و2013م، وكذلك الحال بالنسبة للدحيل الذي تواجد في ربع نهائي 2013م و2015م و2018م.

ويعول الإسباني فيسينتي مورينو مدرب الشباب على الصلابة الدفاعية لفريقه، الذي حافظ على نظافة شباكه في 6 مباريات، ليكون صاحب أقوى دفاع في منطقة الغرب، ويتساوى في ذلك مع أوراوا الطرف الأول في النهائي الحالي.

واعتمد مدرب الشباب على الرباعي الأجنبي المكون من الحارس الكوري كيم والأرجنتيني إيفر بانيغا والبولندي كريتشوفياك والإسباني سانتي مينا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *