الرياضة

في الجولة قبل الأخيرة من دوري السيدات.. الاتحاد والأهلي يستضيفان النصر والهلال

جدة – هلال سلمان

تواصل الصراع بين قطبي الرياض، النصر والهلال، في الدوري الممتاز لكرة القدم للسيدات قبل جولتين من ختامه، حيث تفصل بينهما نقطة واحدة بختام مباريات المرحلة الـ 12.
وتلعب الجولة الـ 13 قبل الأخيرة الجمعة والسبت، حيث يواجه سما نظيره شعلة الشرقية، ويستضيف الاتحاد نظيره النصر في مباراتي الجمعة، فيما يلعب اليمامة مع الشباب، ويستقبل الأهلي نظيره الهلال في مواجهتي السبت.

ويتصدر النصر ترتيب دوري السيدات برصيد 29 نقطة بعد فوزه على شعلة الشرقية 5-1 فيما يمتلك الهلال 28 نقطة بعد اكتساحه سما متذيل الترتيب بنتيجة 18-0.
سجلت أهداف النصر عن طريق الفرنسية لينا بوساحة (هدفين) والأردنية ميساء جبارة والبحرينية حصة العيسى، بالإضافة إلى هدف بطريق الخطأ من لاعبة شعلة الشرقية، الجورجية آنا تشيمينافا، فيما جاء هدف الخاسر الوحيد بواسطة رهف المنصوري.

وفي مباراة الهلال، سجلت الغانية إليزابيث أدو رباعية (سوبر هاتريك) والعراقية شوخان نور الدين (هاتريك) وأريج العنزي (هاتريك) وعهود العماري (هاتريك) وعبير الشامري (هاتريك) وهدف لكل من جوري الجهني والمغربية مريم بنكيران.
وفاز الأهلي على الشباب 5-1 منها هاتريك للمغربية ابتسام جرايدي، وهدف لكل من الغانية سيسيليان هاغان، وملوك هوساوي، فيما جاء هدف الشباب الوحيد عن طريق هيام عبداللطيف، ليرفع الأهلي رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الشباب عند 20 نقطة في المركز الخامس.

وتعادل الاتحاد من دون أهداف مع اليمامة ليصبح رصيد الاتحاد 20 نقطة في المركز الرابع، ورصيد اليمامة 21 نقطة في المركز الثالث.
وفي ترتيب هدافات الدوري، وصل رصيد العراقية شوخان نور الدين لاعبة الهلال إلى 40 هدفاً في الصدارة بفارق كبير عن وصيفتها البحرينية حصة العيسى لاعبة النصر التي تمتلك 15 هدفاً، واقتربت منها المغربية ابتسام جرايدي هدافة الأهلي صاحبة المركز الثالث بـ 12 هدفاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *