الرياضة

في الدور الثاني من مونديال الأندية.. الزعيم يصطدم بعقبة أصحاب الضيافة

جدة – هلال سلمان

يستهل فريق الهلال مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة أصحاب الضيافة، الوداد المغربي في الـ 5:30 مساء السبت على استاد “مولاي عبدالله” بالعاصمة المغربية الرباط.
يسعى الهلال في مشاركته الثالثة بمونديال الأندية للوصول إلى دور الأربعة، ومحاولة تحقيق مركز أفضل مما ناله في المشاركة الأخيرة، حيث حل في المركز الرابع، في حين يأمل الوداد بطل أفريقيا بتكرار إنجاز مواطنه الرجاء الذي وصل للمباراة النهائية وحقق المركز الثاني في نسخة عام 2013 بعد الخسارة أمام بايرن ميونيخ (2-0).


المواجهة السادسة..
يتواجه الهلال والوداد للمرة السادسة في تاريخ لقاءاتهما بمختلف المسابقات، ويتفوق (الزعيم) الذي حقق الفوز 3 مرات مقابل انتصار وحيد للوداد، وتعادلا مرة وحيدة.
ميدانياً، واصل الهلال تدريباته استعدادًا للمواجهة، وشارك الهداف النيجيري إيغالو بفعالية فيها، حيث أظهر جاهزية تامة لبدء المباراة واستعادة مكانه في خط هجوم الفريق، وأوصى المدرب الأرجنتيني رامون دياز لاعبيه بالتركيز في التمريرات وعدم ارتكاب الأخطاء في منتصف ملعبهم، وعدم فتح المساحات أمام لاعبي الوداد الذي سيحظى بدعم جماهيري هائل في المدرجات.
وفي مواجهة أخرى السبت أيضاً، يلعب الفائز من الأهلي المصري، وأوكلاند سيتي مع سياتل سوندرز الأمريكي في الـ 8:30 مساء على ملعب طنجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *