الرياضة

في ختام الجولة 19 من دوري” يلو”.. الأهلي يسعى للثأر وتعزيز الصدارة.. والفيصلي في ضيافة الجبلين

حائل- خالد الحامد

تختتم اليوم الخميس مباريات الجولة الـ 19 من دوري «يلو» للدرجة الأولى، بإقامة 3  مواجهات جديدة؛ إذ يلعب القادسية أمام نجران، ويواجه الجبلين ضيفه الفيصلي، ويستقبل الأهلي ضيفه الأخدود.

القادسية VS نجران
على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالخبر، يلعب القادسية أمام ضيفه نجران، في لقاء الطموحات المشتركة للهروب من مراكز المؤخرة، في ظل وضع الفريقين الفني الصعب. فالقادسية يحل في المركز الـ 15 برصيد 18 نقطة، فيما نجران بالمركز الـ 17 برصيد 14 نقطة. لقاء الذهاب انتهى بالتعادل 1-1.

الجبلين VS الفيصلي
في حائل، يخوض الجبلين لقاء صعباً أمام ضيفه الفيصلي، تكمن صعوبة اللقاء في وضع الطرفين في الجولات الأخيرة، فالجبلين الـ 11 برصيد 22 نقطة، يسعى لتسجيل فوز يوقف من خلاله نزيف النقاط. أما الفيصلي الخامس برصيد 34 نقطة، فيأمل في استعادة نغمة الفوز والمحافظة على حظوظه بالمنافسة على الصعود. علماً أن لقاء الذهاب انتهى للفيصلي 1-3.

الأهلي VS الأخدود
على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، يلتقي الأهلي المتصدر مع ضيفه الأخدود في أقوى مواجهات الجولة، وتكمن قوة المباراة في تقارب نقاط الطرفين، فالأهلي يدخل اللقاء برصيد 37 نقطة في المركز الأول، ويمر بوضع فني مميز، ويسعى لحصد العلامة الكاملة وتعزيز صدارته، والثأر من هزيمته الوحيدة هذا الموسم، التي كانت في الدور الأول أمام الأخدود. في المقابل، الأخدود رصيده 34 نقطة بالمركز الرابع ويأمل في تكرار فوزه على الأهلي للحفاظ على حظوظه في المنافسة على الصعود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *