الرياضة

العربي يلاقي القيصومة.. والحزم يصطدم بالعروبة

حائل- خالد الحامد

تتواصل اليوم (الأربعاء) الجولة الـ 19 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، بإقامة 4 مواجهات؛ حيث يستضيف الشعلة نظيره هجر، ويلعب العربي مع القيصومة، ويقابل الحزم نظيره العروبة ، ويلاقي العين فريق الساحل.

الشعلة VS هجر
على ملعبه بالخرج، يواجه الشعلة الأخير بـ 11 نقطة نظيره هجر الرابع عشر بـ 20 نقطة. ويطمح المضيف لتحقيق الفوز على ملعبه وأمام جماهيره للابتعاد عن مراكز الخطر، فيما سيخوض هجر مهمة ليست بالسهلة، ويأمل في حصد النقاط الثلاث؛ لتعزيز موقفه في سلم الترتيب.

العربي VS القيصومة
على ملعب التعليم بعنيزة، يستقبل العربي السادس بـ 30 نقطة ضيفه القيصومة الثاني عشر بـ 21 نقطة، في مواجهة مهمة للفريقين، ويسعى العربي لخطف النقاط الثلاث للتقدم نحو المنافسة. في المقابل يأمل القيصومة للعودة لنتائجه الجيدة والتقدم في سلم الترتيب.

الحزم VS العروبة
على ملعبه بالرس، يستضيف الحزم ثاني الترتيب بـ 34 نقطة، ضيفه العروبة التاسع بـ23 نقطة، في مواجهة الطموحات والظروف المتباينة من جميع النواحي؛ إذ يقف عامل الخبرة والتكامل والعنصر الأجنبي والمستويات لصالح الحزم، فيما يدخل العروبة اللقاء بظروف فنية جيدة ويأمل بالفوز، على الرغم من صعوبة مهمته خارج قواعده.

العين VS الساحل
على استاد مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، يلتقي العين الثالث عشر بـ 21 نقطة، مع نظيره الساحل السادس عشر بـ 14 نقطة، في مواجهة مهمة للفريقين في ظل حرصهما على الابتعاد عن المراكز الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *