الرياضة

في نصف نهائي كأس الرابطة.. مان يونايتد يتطلع للنهائي من بوابة فوريست

البلاد – جدة

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره نوتينغهام فوريست مساء اليوم في إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية كأس كاراباو على ملعبه أولد ترافورد الملقب بـ مسرح الأحلام.
ونجح يونايتد في الفوز ذهاباً بثلاثية نظيفة، ويسعى لتأكيد تفوقه على ملعبه؛ من أجل حجز موعد في المباراة النهائية للكأس.
ويسير يونايتد رابع ترتيب الدوري، بشكل جيد تحت قيادة المدير الفني إريك تن هاغ، وسيدخل لقاء الليلة بعد 3 أيام من انتصاره 3-1 على فريق ريدينغ (الدرجة الثانية) بالدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي، حين تألق لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو بتسجيل هدفين، قبل أن يضيف مواطنه فريد الثالث بضربة كعب.

وأثبت كاسيميرو، الفائز بدوري أبطال أوروبا 5 مرات مع ريال مدريد، أنه ركيزة مهمة في يونايتد هذا الموسم، علماً بأن غيابه عن مواجهة آرسنال الأسبوع الماضي بالدوري كان له تأثير في تعرض الفريق لأول خسارة 2-3)منذ نوفمبر الماضي بجميع المسابقات، وخلال آخر 11 مباراة.
ويقدم أيضاً ماركوس راشفورد موسماً رائعاً مع يونايتد، وقد سجل هدفاً من ثلاثية الفوز على فوريست ذهاباً بمجهود فردي رائع تلاعب فيه بالمدافعين، رافعاً رصيده إلى 18 هدفاً بجميع المسابقات هذا الموسم.
ولم يسجل أكثر منه مع نادٍ إنجليزي بموسم 2022-2023م سوى النرويجي إرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي.
لكن في ظل الانتصار الكبير الذي حققه يونايتد ذهاباً، ربما يلجأ تن هاغ لإراحة لاعبيه الأساسيين، ومنح الشباب والبدلاء فرصة اختبار قدراتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *