الرياضة

في الجولة الـ 14 من دوري روشن.. الاتحاد يستضيف الفيحاء.. والتعاون يهدد الشباب

جدة – هلال سلمان

تقام منافسات الجولة الـ 14 من دوري روشن للمحترفين على مدى 4 أيام، حيث تفتتح الخميس بمباراتين، الأولى تجمع العدالة والباطن في الـ 3:30 عصراً، والثانية بين الاتحاد والفيحاء في الـ 6 مساء، وتلعب 3 مباريات الجمعة، حيث يحل الرائد ضيفاً على الخليج في الـ 3:30 عصراً، ويستقبل ضمك نظيره الفتح في الـ 6 مساء، ثم يستقبل التعاون فريق الشباب في الـ 8:3 مساء، وتلعب مباراة واحدة يوم السبت، تجمع الوحدة والطائي في الـ 6 مساء، أما الهلال والنصر فيلعبان الأحد أمام الطائي والاتفاق، بعد خوضهما مباراة كأس موسم الرياض.

الاتحاد VS الفيحاء

يسعى فريق الاتحاد الثالث برصيد 28 نقطة إلى استعادة مركز الوصافة، وتحقيق فوزه الثاني توالياً عندما يستقبل الفيحاء الـ 12 بـ 15 نقطة، ويأمل “العميد” باستغلال الأرض والجمهور لمواصلة انتصاراته، لكن عليه الحذر من “الفهود” الذين يقدمون مستوى متصاعداً منذ استئناف الدوري؛ حيث فازوا في 4 من 5 مباريات وتعادلوا في واحدة ولم يخسروا أي مباراة.


التعاون VS الشباب

صراع مثير يجمع الشباب الرابع بـ 27 نقطة مع التعاون الخامس بـ 26، ويسعى “السكري” صاحب الأرض والجمهور لاستغلال تراجع مستوى “الليوث” الذين لم يحققوا أي انتصار في آخر 3 جولات، فيما يأمل الضيوف باستعادة نغمة الفوز، ومزاحمة النصر على الصدارة.

ضمك VS الفتح

يلعب ضمك الثامن بـ 18 نقطة، على ملعبه الجديد بعد اعتماده من قبل الرابطة، ويسعى لفوز تاريخي على ضيفه الفتح الذي يملك نفس رصيده من النقاط، لكنه يتقدم عليه بفارق الأهداف محتلاً المركز السابع، ما يشعل المواجهة المتكافئة بين الفريقين.

الوحدة VS الطائي

يستقبل الوحدة الـ 13 بـ 12 نقطة، ضيفه الطائي التاسع بـ 18 نقطة، على أمل استغلال الأرض والجمهور وتراجع نتائج “صائد الكبار” لتعويض خسارته الأخيرة أمام الخليج، فيما يسعى الطائي لإيقاف نزيف النقاط بعد خسارتين متتاليتين.

الخليج VS الرائد

تحسنت نتائج الخليج صاحب المركز الـ 14 برصيد 10 نقاط منذ تعاقده مع نجم الشباب السابق فابيو مارتينز الذي قاده لانتصارين متتاليين، ويسعى لاستغلال اللعب على أرضه وبين جماهيره للفوز على الرائد الـ 11 برصيد 16 نقطة، الطامح لتعويض خسارته الأخيرة أمام الفيحاء.

العدالة VS الباطن

صراع القاع يجمع العدالة قبل الأخير بـ 8 نقاط مع الباطن متذيل الترتيب بنقطتين، ويأمل أصحاب الأرض في تحقيق الفوز الثالث هذا الموسم، وتعويض الخسارة الأخيرة أمام الهلال، في حين يسعى الباطن لتحقيق أول فوز له في الدوري حيث تحسن أداؤه كثيرا منذ تعزيز صفوفه باللاعبين الأجانب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *