الرياضة

في الجولة الـ 13 من دوري روشن.. ديربي الصدارة بين النصر والشباب

جدة – هلال سلمان

دخل دوري روشن للمحترفين جولته الـ 13 التي تنطلق الخميس بمباراتين تلعبان في الـ 3:30 عصراً؛ تجمع الأولى بين الطائي والتعاون، والثانية بين الفتح والاتفاق، وتتواصل الجولة الجمعة بمواجهتين أيضاً؛ الأولى بين أبها وضمك في الـ 3:30 عصراً، والثانية تجمع الخليج والوحدة في الـ 6 مساء، وتقام السبت 3 مباريات، حيث يحل الاتحاد ضيفاً على الباطن في الـ 3:30 عصراً، ويستقبل الرائد نظيره الفيحاء في الـ 6 مساء، ويجمع ديربي الرياض بين طرفي القمة النصر والشباب في الـ 8:30 مساء.

النصر VS الشباب
يشعل صراع القمة ديربي الرياض المرتقب بين النصر المتصدر برصيد 29 نقطة ووصيفه الشباب بـ 26 نقطة، حيث يسعى النصر لتعزيز صدارته والابتعاد في قمة الترتيب وتحقيق الفوز الثالث توالياً، فيما يأمل الشباب باستعادة الصدارة ووضع حد لنزيف النقاط بعد خسارة أمام الوحدة وتعادل مع الاتحاد.


الباطن VS الاتحاد
يستضيف الباطن متذيل الترتيب بنقطتين، نظيره الاتحاد الرابع بـ 25 نقطة، ونجح الباطن في تحقيق نقطة بتعادله مع الفيحاء في الجولة الماضية حيث تحسن مستواه كثيراً بعد تعزيز صفوفه بالمحترفين الأجانب، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية على أرضه، فيما يهدف الاتحاد لتحقيق فوز غاب عنه في آخر جولتين بخسارته أمام الهلال وتعادله مع الشباب.


أبها VS ضمك
ديربي عسير يجمع ضمك السادس بـ 18 نقطة مع أبها التاسع بـ 16 نقطة، في مواجهة مثيرة يسعى فيها الطرفان للتعويض حيث غاب الفوز عن ضمك في آخر 4 جولات، في حين خسر أبها آخر مباراتين.

الطائي VS التعاون
يستضيف الطائي السابع بـ 18 نقطة، نظيره التعاون الخامس بـ 23 نقطة، والفوز شعار يرفعه الطرفان في هذه المواجهة بعد خسارة الطائي أمام النصر، وخسارة التعاون أمام الخليج.

الرائد VS الفيحاء
يمتلك الرائد 16 نقطة في المركز العاشر، فيما يحتل الفيحاء المركز الـ 13 برصيد 12 نقطة، ويأمل الرائد في تحقيق الفوز بعد تعادله مع الهلال، أما الفيحاء فهدفه استعادة نغمة الانتصار بعد تعادله مع الباطن في الجولة الماضية.

الخليج VS الوحدة
يأمل الخليج صاحب المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط، باستغلال الأرض والجمهور لتحقيق الفوز الثاني توالياً بعد انتصاره على التعاون في الجولة الأخيرة، أما الوحدة الـ 12 برصيد 12 نقطة، فلديه الطموح ذاته بعد تغلبه على الشباب في الجولة الماضية.


الفتح VS الاتفاق
يستقبل الفتح الـ 11 برصيد 15 نقطة، ضيفه الاتفاق الثامن بـ 16 نقطة، في قمة شرقاوية يسعى فيها الفتح لاستغلال الأرض والجمهور لتحقيق الفوز بعد خسارته في آخر مباراتين، فيما يأمل الاتفاق بتحقيق فوزه الثاني توالياً والتقدم في سلم الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *