المرأه صحة و عافية

“الشاي الأبيض” مفتاحك لخصر منحوت ومشدود!

تحاول العديد من النساء الوصول إلى حلول للتخلص من تكدس الدهون في منطقة الخصر والبطن والقضاء عليها على نحو صحي وآمن والوصول إلى خصر منحوت دون اللجوء إل عمليات جراحية، وتعتبر دهون البطن بشكل رئيسي من الدهون الحشوية، وهي دهون مخبأة في منطقة البطن، وملفوفة حول الأعضاء، ويُمكن أن تؤدي إلى مضاعفات صحية. وبالتالي التخلص منها ليس بالأمر الهين.

ولقد جئنا لكي عزيزتي بالحل المثالي للقضاء على تكدُس دهون البطن، فهو بمثابة عامل مساعد وحل طبيعي وآمن سيُحفز جسمك على حرق دهون البطن ومنع تكوين خلاياها الدهنية في المجمل العام.

من هذا المُنطلق، تعرفي معنا على فوائد الشاي الأبيض لمنع جسمك من تكديس الدهون حول منطقة البطن،

حيث إن الشاي الأبيض كفيل بمنع تكوين كُتل وخلايا دهنية جديدة بالجسم، إلى جانب قدرته على زيادة معدل حرق الدهون بالجسم، عن طريق منع امتصاص الدهون في الأمعاء والتخلص منها مُباشرةً.

كما أنه يُساعد على تنظيم عملية الأيض، وكبح الشهية، وتقليل الإحساس بالجوع على مدار اليوم. وذلك بخلاف أنه يحوي نسبة لا بأس من الكافيين، وهو عنصر أساسي لخسارة الوزن والتخلص من تراكم الدهون حول منطقة البطن.

علماً أن الشاي الأبيض يُقلل مقاومة الجسم للأنسولين، ويحمي الجسم من الإصابة بهشاشة العظام، ويُحافظ على صحة الأسنان، ويُقاوم ظهور علامات الشيخوخة المُبكرة.

ولكن يُمنع الإفراط في تناول الشاي الأبيض أثناء إنقاص الوزن، خصوصاً خلال الفترة المسائية، كونه يحوي نسبة من الكافيين المُتسببة في حدوث أرق ليلي وعدم القدرة على الحصول على قسط كاف من النوم أو الحصول على نوم عميق.

كما أنه مثل باقي أنواع الشاي يحوي نسبة ضئيلة من الرصاص وهو عنصر غير آمن تماماً أثناء الحمل والرضاعة، ويؤثر على امتصاص الحديد من الأمعاء.

وفي المقابل، فهو اختيار ممتاز لمنع تكدُس دهون البطن، وخالي من السعرات الحرارية. لذا يُمكنك عزيزتي الاستفادة منه بكميات معتدلة لتجنب مخاطره والاستفادة منه قدر الإمكان، وذلك عن طريق وضع كيس من الشاي الأبيض في كوب ماء سبق غليه، يُغطي ويُترك لمدة دقيقتين قبل تناوله بعد وجبتي الإفطار والغداء على وجه الخصوص. علماً أنه يُمكنك تناوله مع قليل من اللبن الكامل الدسم لإنهاء معاناتك مع الدهون المتراكمة حول منطقة البطن على نحو صحي وسليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *