الرياضة

الأخضر يخسر أمام كرواتيا في تجربة قوية

جدة- البلاد

خسر منتخبنا الوطني، أمام نظيره المنتخب الكرواتي بهدف واحد للا شيء في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين أمس الأربعاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في آخر التجارب الودية لمنتخبنا الوطني. سجل هدف المنتخب الكرواتي كراماريتش في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.
قدم الأخضر مباراة قوية خاصة في الشوط الأول الذي شهد إهدار العديد من الفرص وسط استحواذ للاعبي منتخبنا، قبل أن يفرض المنتخب الكرواتي سيطرة نسبية في الشوط الثاني الذي لم يخلو من فرص للأخضر أبرزها تسديدة سالم الدوسري التي علت القائم.
دخل الأخضر اللقاء بتشكيلة مكونة من محمد العويس، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، سعود عبدالحميد، عبدالإله المالكي، محمد كنو، سلمان الفرج، سالم الدوسري، فراس البريكان وصالح الشهري.
ومع بداية الشوط الثاني شارك اللاعب حسان التمبكتي بدلًا من علي البليهي، فيما حل هيثم عسيري بديلًا عن صالح الشهري في الدقيقة 60، قبل أن يحل نواف العابد بديلًا عن سلمان الفرج في الدقيقة 67.
وفي الدقيقة 79 نزل الحسن وناصر الدوسري وهتان باهبري بدلًا من عبدالإله المالكي، فراس البريكان ومحمد كنو. ومن المقرر أن تطير بعثة المنتخب السعودي إلى قطر، الخميس، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم الذي ينطلق يوم الأحد المقبل. أما المنتخب الكرواتي فسيظل في الرياض لمدة يومين في إطار تحضيراته للمونديال أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.