الرياضة

الأخضر يختتم معسكر أبوظبي بمواجهة بنما

جدة – هلال سلمان

يخوض منتخبنا الوطني في الـ 3 مساء اليوم آخر مبارياته الودية في معسكره المقام بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، عندما يلاقي منتخب بنما على استاد آل نهيان، ضمن المرحلة الثالثة من برنامجه الإعدادي لكأس العالم التي تنطلق في 20 نوفمبر الجاري بقطر.
وأجرى الأخضر يوم أمس حصته التدريبية الأخيرة على ملعب “قصر الإمارات” تحت إشراف المدير الفني إيرفي رينارد، حيث بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء قبل أن يجري المدرب مباريات مصغرة تخللتها العديد من التوجيهات الفنية والتكتيكية.

وواصل الثلاثي “صالح الشهري، سلطان الغنام، ناصر الدوسري” تمارينهم اللياقية على أرضية الملعب، فيما اكتفى القائد “سلمان الفرج” بتمارين خاصة برفقة الجهاز الطبي.
وكانت مباراة بنما مقررة على استاد مدينة زايد الرياضية، لكن إدارة المنتخب طلبت نقلها إلى استاد آل نهيان؛ لأنه يشبه في شكله وطاقته الاستيعابية الملاعب التي سيخوض عليها الأخضر مبارياته في كأس العالم.
ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب الأول الإمارات عائدة إلى الرياض في الـ 8 مساء اليوم، حيث سيلعب الأخضر مباراته الودية الأخيرة أمام منتخب كرواتيا على ملعب “مرسول بارك” يوم 16 نوفمبر الجاري، قبل التوجه إلى قطر في 17 نوفمبر حيث سيكون منتجع سيلين مقرا لسكنه خلال فترة المونديال.

*25 لاعبا لمواجهة الأخضر
اختار المدرب الدنماركي توماس كريستيانسن 25 لاعبا في تشكيلة منتخب بنما لمواجهة الأخضر، وهم:
لحراسة المرمى: خوسيه غويرا – اورلاندو موسكيرا.
للدفاع: إدواردو أندرسون – جيوفاني راموس – اندريس اندرادي – ميشايل مورييو – خوسيه كوردوبا – سمير راميريز – هارولد كومينغز – إيفان أندرسون – فيديل إسكوبار – خوسيه مورييو.
للوسط: سيزار يانيس – أدالبرتو كاراسكيا – أنيبال غودوي – كريستيان مارتينيز – جوفاني ويلتش – إدغار بارسيناس – ريكاردو فيليبس – فريدي غوندولا – ألبرتو كوينتيرو – خوسيه لويس رودريغيز.
للهجوم: إسماعيل دياز – خوسيه فاخاردو – ألفريدو ستيفينز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *