المرأه

كيف يمكنك الحصول على بشرة برونزية جذابة بطرق بسيطة وطبيعية؟

ترغب أغلب النساء في الحصول على بشرة برونزية متوهجة خصوصا في فصل الصيف، لذا تذهب النساء لشراء كريمات تسمير البشرة بأسعار باهظة الثمن للحصول على لون جذاب ن لذا جئنا إليكِ عزيزتي القارئة ببعض الطرق التي تمكنك من الحصول على بشرة برونزية جذابة دون اللجوء إلى مستحضرات تجميل باهظة الثمن.

الخلطات الطبيعية

يمكنك الحصول على بشرة برونزية بخلطات طبيعية أو أطعمة غنية بالبيتا كاروتين، مثل خلطة الجزر والحليب حيث أن مادة الكاروتين الموجودة في الجزر تساعد على الحصول على اللون المطلوب. اخلطي ملعقتين من عصير الجزر مع ملعقة كبيرة من الحليب وملعقة صغيرة من زيت الزيتون، وضعي الخليط على بشرتك لمدة 30 دقيقة ثم اغسلي  وجهك جيداً.

بودرة التسمير “البرونز”

الحصول على بشرة برونزية تشمل تطبيق بودرة برونزية واحدة من مستحضرات التجميل التي تساعد على جعل بشرتك تبدو سمراء وجذابة. فبودرة الإسمرار تساعد على إخفاء مشاكل الوجه، والبقع الداكنة، وتساعد  على الحصول على لون بشرة جذابة. فقومي بإختيار الدرجة الصحيحة للون بشرتك حتى لا تبدو داكنة كثيراً، لذلك فإختيار درجتين أغمق من لون البشرة يساعد تكون كافية للحصول على لون برونزي طبيعي. إستخدمي فرشاة مكياج نظيفة وقومي بتطبيق البودرة على شكل حركات دائرية وتمتعي بعدها بلون بشرة مشرقة ورائعة.   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *