الرياضة

فيما حصد أخضر الكاراتيه 19 ميدالية متنوعة.. العالمي طارق حامدي يتوج بالذهبية الآسيوية

متابعة- حمودالزهراني

توج لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه طارق حامدي بالمركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات القتال لوزن فوق 84 كجم (الكبار)، في ختام بطولة آسيا (19) للناشئين والشباب والـ(17) تحت 21 سنة، وللكبار بكازاخستان.
وتمكن البطل السعودي العالمي طارق حامدي من الفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية، بعد أن تغلب على اللاعب الإيراني بنتيجة 4-0، في ختام منافسات البطولة.


وفي منافسات القتال لوزن تحت 75 كيلوجراماً، حقق سلطان الزهراني الميدالية الفضية، فيما نال زميله فهد الخثعمي الميدالية الفضية لمنافسات القتال لوزن تحت 67 كيلوجراماً، وحصل ياسر البارقي على الميدالية الفضية لمنافسات القتال لوزن تحت 55 كيلوجراماً. وفي منافسات الجماعي، تغلب المنتخب السعودي للكاراتيه على نظيره الياباني والحصول على المركز الثالث والميداليات البرونزية.

وبذلك يختتم (أخضر الكاراتيه) مشاركته في بطولة آسيا (19) للناشئين والشباب والـ (17) تحت 21 سنة وللكبار بالحصول على 19 ميدالية في جميع الفئات في إنجاز غير مسبوق في تاريخ الكاراتيه السعودي.
من جهته، رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور مشرف الشهري، أسمى آيات الشكر والعرفان إلى القيادة الرشيدة على الدعم اللامحدود والاهتمام الكبير بالقطاع الرياضي، الذي كان له الدور الأكبر في حصول المنتخب الوطني للكاراتيه على 19 ميدالية مختلفة في جميع الفئات التي شارك فيها في بطولة آسيا (19) للناشئين والشباب والـ(17) تحت 21 عاما، وللكبار، في إنجاز غير مسبوق في تاريخ الكاراتيه السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *