المحليات

أخبار موجزة

الوضع الصحي بتبوك
تبوك- البلاد
اطّلع الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك على تقارير الوضع الصحي في المنطقة خلال الفترة الماضية من خلال متابعة حالات فيروس كورونا، والدور الوقائي والتوعوي والرقابي للشؤون الصحية ومتابعتها لتطبيق الاشتراطات الصحية والتدابير الوقائية في مختلف القطاعات.
وأكد سموه خلال لقائه الدكتور غرم الله بن عبدالله الغامدي على أهمية تكثيف الجهود، والتقيد والالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية, منوها بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-, للقطاع الصحي والرعاية الشاملة خلال جائحة كورونا لجميع المواطنين والمقيمين، ومشيداً بجهود وزارة الصحة.

 

الدفاع المدني بجازان
جازان- البلاد
دشّن الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، بمكتبه بالإمارة إلكترونياً أمس، عددًا من خدمات الدفاع المدني بالمنطقة، تمثلت في قوة الطوارئ الخاصة للدفاع المدني بجازان، ومركز الحقو التابع لمحافظة بيش، ومركز بالسهى التابع لمحافظة صامطة. واستمع سمو أمير المنطقة لشرحٍ مفصّل من مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان اللواء دكتور عبدالله بن عايض الشهري، عن فروع الدفاع المدني المستحدثة ونطاق مسؤولياتها التي تخدم شريحة كبيرة من المواطنين والمقيمين بالمنطقة، ويوفر الدعم والإسناد للمنطقة في الحوادث والحالات الطارئة. وأكّد سموه على الدور الكبير الذي يُقدمه رجال الدفاع المدني بالمنطقة في خدمة المجتمع، بما يضمن سلامة الأرواح وحماية الممتلكات.

اجتماع محافظي نجران
نجران- البلاد
رأس الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، في مكتبه بالإمارة أمس، الاجتماع الثاني للمحافظين للعام المالي الجاري.وجرى خلال الاجتماع التشديد على كفاءة الإنفاق في إمارة المنطقة والمحافظات والمراكز، لتحقيق الكفاءة في الإنفاق مع الارتقاء بالجودة في العمل والمبادرات والبرامج.

 

تقرير جمعية البر
بريدة- البلاد
استقبل الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه أمس ، رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بمركز أبانات فواز المظيبري. وتسلّم سموه خلال اللقاء تقريراً يستعرض مشاريع وإنجازات جمعية البر الخيرية بمركز أبانات، مستمعاً إلى شرحٍ موجز من رئيس مجلس إدارة الجمعية عن الجهود المبذولة لخدمة المستفيدين .
وأشاد سمو أمير القصيم بجهود القائمين على جمعية البر الخيرية بمركز أبانات، مؤكداً أهمية تلمس احتياجات الفئات المستهدفة من الجمعية وتيسير الوصول إليهم بما يحقق الاستقرار والنماء الاجتماعي.

 

مشاريع محافظة طريف
عرعر – البلاد
يقوم الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم الاثنين, بزيارة تفقدية لمحافظة طريف، ويستهل سموه الزيارة بجولة تفقدية على مصنع أسمنت الشمالية، ومصنع أسمنت الجوف، ومشروع البنية التحتية في “مدن”، ومقر شركة معادن، ومدينة وعد الشمال, وتدشين عدد من المشروعات البلدية والإسكان.
وسيلتقي سموه خلال جولته بالمواطنين للاطلاع على الخدمات التي تُقدمها مختلف الجهات الحكومية، والوقوف على سير العمل في تنفيذ المشروعات التنموية والتعدينية والسياحية بالمحافظة، في إطار الاهتمام والرعاية والدعم الذي توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله- لكل ما من شأنه خدمة وراحة ورفاهية المواطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *