الرياضة

أحد يواجه الدرعية .. والعدالة يخشى بيشة في دوري “ يلو”

حائل- خالد الحامد

تتواصل اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الـ 15 من دوري” يلو” للدرجة الأولى، وذلك بإقامة أربع مواجهات، ستكون قويه ومثيرة، وتستحوذ مواجهة أحد أمام الدرعية على الأضواء، إذ تمثل قمة مباريات الجولة وأقواها، ويلاقي بيشة نظيره العدالة، ويلعب النهضة مع العروبة، ويواجه الجيل نظيره الساحل.

أحد VS الدرعية
على ستاد الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة، وفي أقوى لقاءات الجولة، يتحفز أحد لخطف نقاط الفوز والذهاب نحو صدارة الترتيب في الدوري. يأتي أحد رابعاً بـ 23 نقطة، وستكون النقاط الثلاث هدفاً للدرعية لتعويض خسارته الأخيرة من النهضة، والعودة لأجواء المنافسة. الدرعية بالمركز الـ 14 برصيد 18 نقطة.

بيشة VS العدالة
على ستاد الملك سعود بن عبدالعزيز بالباحة، يلتقي بيشة والعدالة في مواجهة الظروف المختلفة. ستكون النقاط الثلاث هدفاً للفريقين. فبيشة يسعى لتعويض خسارته الأخيرة من الخليج التي أبقته بالمركز ماقبل الأخير برصيد 10 نقاط. أما العدالة فيأمل في مواصلة المنافسة على الصدارة، ويدخل اللقاء ثانيا برصيد 25 نقطة بعد فوزه على الشعلة في الجولة الماضية.

النهضة VS العروبة
على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، يلتقي النهضة مع العروبة، في مواجهة مهمة للطرفين؛ إذ يأمل النهضة في مواصلة الانتصارات بعد فوزه على الدرعية بالجولة الماضية، ويقع النهضة بالمركز الـ 18 برصيد 15 نقطة، فيما يطمح ضيفه العروبة لخطف نقاط الفوز والذهاب نحو الخطوط الأمامية في الدوري. العروبة في المركز الـ 11 بـ 19نقطة.

الجيل VS الساحل
يخوض الجريح الجيل مباراة مهمة أمام ضيفه الساحل، في واحدة من أقوى مباريات الجولة، ويسعى الجيل لتعويض تفريطه بالنقاط في الجولات الماضية، وحصد نقاط هذه المواجهة، على الرغم من صعوبتها، فيما سيكون الساحل خصماً عنيداً، وسيحاول هو الآخر الاستمرار في الانتصارات. الجيل يأتي بالمركز الـ 16 بـ 15 نقطة، فيما يحتل الساحل المركز الخامس بـ 22 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *