الرياضة

“ الهلال” ينال فريق شهر نوفمبر في غرب آسيا

جدة – هلال سلمان

حقق فريق الهلال لقب أفضل فريق في غرب آسيا لشهر نوفمبر الماضي، بعد أن جمع نسبة فاقت 42% من مجموع الأصوات في استفتاء الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
جاء فوز الهلال منطقيا ومتوقعا بعد تتويج الشهر الماضي بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه بفوزه في المباراة النهائية على بوهانغ ستيلرز الكوري.
وقد حصل الهلال على نسبة 42.02% من أصوات المشاركين، متقدماً على الفيصلي الأردني الذي جاء ثانياً بنسبة 20.26% من الأصوات، وحل الرمثا الأردني ثالثاً والشرطة العراقي رابعاً.

وتقوم فكرة التقرير الشهري على فتح باب التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل ناد في منطقة غرب آسيا عن ذلك الشهر بناء على العديد من المعايير؛ أبرزها أهمية النتائج والألقاب التي تحققت “إن وجدت” على مختلف الأصعدة.
وشهد شهر نوفمبر تتويج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا، والمحرق البحريني بلقب كأس الاتحاد الآسيوي، والرمثا بلقب الدوري الأردني، والفيصلي بلقب كأس الأردن، في حين تواصلت المنافسة ببقية المسابقات.
وضمت قائمة الأندية المرشحة كلا من: الهلال والاتحاد من السعودية، بالإضافة إلى الفيصلي والرمثا الأردنيين، والعين الإماراتي، والمحرق البحريني، والكويت الكويتي، والشرطة العراقي، وتشرين السوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *