الرياضة

“ نسور جدة “ يهدر فرصة انتزاع الصدارة من العاصفة في دوري المناطق لكرة القدم للسيدات

جدة – هلال سلمان

أهدر فريق “نسور جدة” فرصة انتزاع الصدارة من نظيره “العاصفة”، بتعادله مع فريق مراس (1-1) في الجولة السادسة من دوري المنطقة الغربية لكرة القدم للسيدات.
سجلت لانا عبدالرزاق هدف نسور جدة فيما عادلت تقية رشوان النتيجة لمراس.


وتعرض فريق “العاصفة” لأول خسارة له في الدوري وجاءت أمام “اتحاد القوة” بنتيجة (2-1)؛ حيث سجلت فاطمة أبو دقن ورحمة موسى هدفي اتحاد القوة، فيما سجلت للعاصفة شهد دماس، ورغم الخسارة إلا أن العاصفة بقي في الصدارة برصيد 15 نقطة، واقترب منه فريق نسور جدة الذي يملك 13 نقطة.
ولم ينجح فريق “الكرة المشتعلة” في تجنب الخسارة مجددا بسقوطه أمام “الليث الأبيض” بنتيجة (3-0) وأحرز أهداف الأخير كل من بشاير آدم وسماهر الصلاحي وتهاني الزهراني؛ ليرفع الفائز رصيده إلى 7 نقاط وبات على مقربة من صاحبي المركزين الثالث والرابع مراس واتحاد القوة ولكل منهما 8 نقاط، فيما يتذيل الكرة المشتعلة الترتيب في دوري الغربية من دون نقاط.

وتلعب الجولة السابعة في دوري الغربية غدا الأربعاء حيث يتواجه نسور جدة مع العاصفة في مباراة مرتقبة على القمة، فيما يلعب الليث الأبيض مع اتحاد القوة، والكرة المشتعلة مع مراس.
وفي دوري الوسطى، لا يزال فريق اليمامة محافظا على الصدارة بالعلامة الكاملة 18 نقطة، يليه التحدي بـ 13 نقطة ثم سما بـ 9 نقاط، أما دوري الشرقية فانتهى بتتويج فريق شعلة الشرقية باللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *