المرأه

6 رجال ..ابتعدي عنهم اذا كنتِ مطلقة وتبحثين عن شريك حياة!

إن الاختيار الثاني دائما يكون أصعب من الأول، ذلك لتجنب الفشل مرة ثانية، وفي رحلة اختيار الشريك الأمثل للسيدة المطلقة ، من الممكن أن يظهر في طريقها أنواع من الرجال ، هؤلاء من الممكن أن يتسببوا لها في فشل ثاني ، لذا جئنا لك اليوم  عزيزتي بصفات هؤلاء الرجال حتى إذا التقت بهم يوما ..ابتعدي عنهم فورا..

1/ الرجل الطموح لأبعد الحدود

لا شك أن الطموح شئ جميل، لكن إذا زاد عن حده انقلب لضده، ذلك الرجل سيبحث دائما عن نجاحه، وسيسلك أي طريقة للوصول إلى هدفه لأن أغلب هذه الشخصيات تكون إنتهازية و وصولية، سوف يتركك عند أول فرصة أفضل له.

2/ الاستغلالي

هناك بعض الرجال يبحثن عن النساء المطلقات، بغرض استغلال أموالهم أو ممتلكاتهم، أو آخرين يبحثوا عن الاستغلال الجسدي، لذا ابتعدي عن هذه النوعية فورا.

3/  التائه

هو الشخص الذي يخبرك دائما هذه الجملة “لست أدري ماذا أريد!” ، ليس لديه خطط لحياتكوا المستقبلية، لا يخطط للزواج، ابتعدي عن ذلك الشخص فورا، من لا يستطيع أخذ قرار مصير ارتباطك به، سوف لا يستطيع الحفاظ عليك .

4/  الجاحد

مهما كانت الخسائر ، ابتعدي عن هذا الشخص ولا تنتظري أن يتغير، فستمر عليكي عزيزتي لحظات في منتهى القسوة والتعاسة ، لأنه سوف يعزلك عن أصدقائك وأهلك ، وأحيانا عملك ، فأن تعيشي بمفردك سوف تكونين أسعد من الحياة معه.

 5/ الفرفور

هو ذلك الرجل الذي لا يأخذ أي قرار في حياته، وسيكون كذلك في حياتكم الزوجية ، ستتحملي نتيجة أي قرار وحدك وقد تكون قرارات مصيرية تخصك وتخص أفراد أسرتك ، لذا احترسي من هذا الشخص جيدا ، لأنك ستشعرين في منتصف العلاقة أنك أنكِ أنت الرجل والمسؤولة عن البيت بأكمله.

6/ ابن أمه

شخصية هذا الرجل بالأخص دائما  تكون ” الأكثر عنداً” على الإطلاق، لأن الأم من البداية لم توجهه التوجيه الصحيح منذ نعومة أظافره، فنشأ على أن يكون شخص أناني في قرارته، الحياة مع هذا الشخص تكون صعبة إلى حد كبير، اذا كان في استطاعتك تحقيق المستحيل في المعادلة الصعبة ، ارتبطي به ، ولكن ربما النهاية لا تكون سعيدة، وبما إنك تبحثين عن حياة أخرى أسعد وأنجح انتظري لأن بالتأكيد هناك الأفضل الذي تستحقينه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *