الرياضة

الشعلة يواجه جدة.. والخليج يسعى لنقاط العين في دوري” يلو”

حائل- خالد الحامد

 

بثلاث مباريات تتواصل عصر اليوم الثلاثاء منافسات الجولة 11 من دوري” يلو” لأندية الدرجة الأولى، التي تعتبر مفصلية للفرق الباحثة عن تحقيق ما تصبو إليه في ظل التقارب النقطي الكبير، وتغير المراكز بشكل ملحوظ في جدول الترتيب، وستكون المباريات على النحو التالي:
الشعلة VS جدة
من أجل الفوز ولاشيء غيره، يستقبل الفريق الشعلاوي على ملعبه بالخرج نظيره جدة في مباراة لا تقبل الخسارة للفريقين لحساسية موقفهما في سلم الترتيب، فالفريق الشعلاوي يأمل في التمسك بالأمل في المنافسة، ويمتلك 16 نقطة في المركز الرابع وسيدخل بحثاً عن الفوز فقط لكي يبقى في دائرة المنافسة، فيما فريق جدة بالمركز التاسع برصيد 14 نقطة، ويسعى بقوة بتحقق الفوز لكي يتقدم في سلم الترتيب على أمل اللحاق بفرصته في المنافسة.

العين VS الخليج
بوضع معنوي مختلف وبطموحات متباينة، يلتقي العين مع الخليج على استاد مدينة الملك سعود بالباحة، وسيكون الهدف النقاط الثلاث للفريقين. العين من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط الذي يحاصره بشكل كبير، ويقبع بالمركز الأخير بسبع نقاط، ويريد الفوز ليؤمن نفسه قليلاً في منطقة آمنة بعيداً عن صراع الهبوط، في المقابل يطمح الخليج بالفوز لمواصلة المنافسة على مراكز المقدمة، ويدخل اللقاء برصيد 18 نقطة ثالث الترتيب.

النهضة VS الجبلين
يحتدم الصراع بين النهضة والجبلين على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، ويتوجب عليهما الخروج بالنقاط الثلاث لبلوغ المراد، فالنهضة في موقع غير جيد بسلم الترتيب، حيث يحتل المركز الثامن عشر برصيد 10 نقاط ويتطلع للفوز والابتعاد عن المراكز الأخيرة. على الطرف الآخر، الجبلين ستكون النقاط الثلاث هدفه لكي يواصل المنافسة على مقدمة الترتيب حيث يحل خامسا بـ 16 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *