الرياضة

انطلاق عروض فورمولا (1) على حلبة كورنيش جدة

جدة – خالد بن مرضاح

قبل أقل من ثلاثة أسابيع على وصول أفضل سائقي العالم إلى المملكة العربية السعودية، الفرصة متاحة للجمهور للتسابق على حلبة كورنيش جدة، وفي ظل المنافسة الملتهبة بين لويس هاميلتون وماكس على اللقب في الخامس من ديسمبر المقبل، كشفت شركة كودماسترز وإلكترونيك آرت (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: EA)، اليوم، عن التحديث النهائي المجاني للحلبات لأحدث إصدارات السلسلة الرسمية لألعاب الفورمولا 1 الإلكترونية الذي يتضمن إضافة حلبة كورنيش جدة، أحدث وأسرع حلبة شوارع في الفورمولا1.
ويأتي إضافة حلبة جدة بعد حلبتي إيمولا وبورتيماو كمحتوى إضافي مجاني لجميع لاعبي F1® 2021. وللاحتفال بذروة أحد أكثر المواسم تنافسية في التاريخ الحديث، ويمكن للاعبين أيضاً الاستمتاع باللعبة بسعر ترويجي خاص يوم الجمعة البيضاء ويبدأ في 19 نوفمبر.


وتمكّن المصممون من إنشاء مسار فريد، مع التركيز على السرعة والتجاوز. وسيستمتع اللاعبون بالمنافسة داخل اللعبة قبل ظهورهما لأول مرة في السباق، الأمر الذي قد يكون مهماً في السباق نحو لقب بطولة العالم.
وقد شهدت الواجهة البحرية لكورنيش جدة مؤخراً انطلاق العروض الحية لفريق ريد بُل ريسينغ، بحضور صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي مستشار أمير منطقة مكة المكرمة محافظ جدة المكلف وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية رئيس مجلس إدارة شركة رياضة المحركات السعودية، وذلك ضمن استعدادات الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية لتنظيم الحدث الرياضي والترفيهي الأضخم في تاريخ المملكة، سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 والتي تحتضنها حلبة كورنيش جدة خلال الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر المقبل.


وتضمنت العروض الحية استعراضات لسيارة ريد بُل ريسينغ RB8 للفورمولا 1 الشهيرة والتي قادها بطل العالم أربع مرات سباستيان فيتيل وزميله السابق في الفريق مارك ويبر في عام 2012، وحققت لقب بطولة السائقين والصانعين في الفورمولا ١، كما تضمنت العروض هبوطاً أكروباتياً بالمظلة من قبل أبطال العالم في هذه الفئة، بالإضافة إلى استعراضات بالدراجات النارية، إضافة إلى العديد من العروض التي تفاعل معها زوار و مرتادو كورنيش جدة ونالت استحسانهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *