الرياضة

الساحل يواجه هجر.. ونجران يستضيف جدة في دوري “ يلو”

aحائل – خالد الحامد

تتواصل مباريات الجولة الثامنة من دوري “يلو” لأندية الدرجة الأولى مساء اليوم الاثنين بإقامة ثلاث مباريات، على النحو التالي..
الجيل VS الأخدود
مواجهة صعبة تقام في بالأحساء، تجمع الجيل بالأخدود، والهدف الوصول للنقاط الثلاث بأي شكل.
يدخل الجيل برصيد 9 نقاط وضعته في المركز العاشر بعد تعادله مع جدة في الجولة الماضية، ويأمل بالفوز والتقدم في سلم الترتيب.
في المقابل الأخدود يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز أمام الجبلين في الجولة الماضية، فرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز التاسع عشر، ويريد حصد النقاط لمواصلة رحلة الهروب من المؤخرة.
نجران VS جدة
يستقبل فريق نجران نظيره جدة على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية بنجران، ويسعى للعودة لسكة الانتصارات لاسيما بعدما بعد التعادل مع العين، فرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز السادس عشر، فيما يمتلك جدة 8 نقاط يحتل بها المركز الثالث عشر بعد التعادل مع الجيل، وسيحاول بدوره العودة بالنقاط ليبتعد أكثر عن منطقة الخطر.
الساحل VS هجر
في القمة المنتظرة، يلتقي الساحل مع هجر على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام. ستكون الإثارة حاضرة بكل تأكيد لرغبة الفريقين في الفوز والتقدم في سلم الترتيب.
يدخل الساحل اللقاء، وهو في المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط وقد خسر في الجولة الماضية أمام العدالة ويأمل في استعادة نغمة الانتصارات بتحقيق النقاط الثلاث. في المقابل، يخوض هجر المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في الجولة الماضية أمام النهضة وتقدمه للمركز الثامن برصيد 9 نقاط ، ويمني النفس بالفوز؛ لكي يبقى في دائرة المنافسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *