الرياضة

غدا.. اتحاد القدم يعلن عن الأندية الفائزة بجائزة المسؤولية الاجتماعية

الرياض – هاني البشر

يعلن اتحاد كرة القدم غدا الجمعة عن. الأندية الفائزة بالنسخة الثالثة من جائزة المسؤولية. الاجتماعية للأندية للموسم الرياضي 2020-2021 التي كان قد أعلن. عن عودتها مطلع الموسم الرياضي الماضي.

وأكد رئيس اللجنة نزيه النصر على أن. استمرار هذه الجائزة يعكس النجاح الذي تحقق. في النسخ السابقة، مبينًا حرص الاتحاد أن. تكون المسؤولية الاجتماعية منهجًا دائمًا يؤصل قدرة. الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص. على أن تكون أداة للمساهمة في تنمية المجتمع.

كما أعرب النصر عن سعادته بحجم التفاعل. والمشاركة من الأندية في هذه النسخة، حيث. شارك 23 ناديًا من أندية الدرجة الممتازة. والأولى مشيدًا بالنقلة النوعية في المبادرات التي. ترشحت للجائزة، ما يؤكد على أن المسؤولية الاجتماعية. أصبحت ركيزة من ركائز العمل في الأندية.كما يعد مؤشرًا هامًا على دور الجائزة. في تحسين طبيعة الأداء والرفع من التنافسية. للوصول نحو مبادرات أكثر تأثيرًا واستدامة.

يذكر أن النسخة الحالية من الجائزة تشهد. زيادة عدد المراكز الفائزة إلى خمسة بعد. أن كانت تُمنح في النسخ السابقة لثلاثة. أندية فقط، ويأتي ذلك إيمانًا من اللجنة. بالجهود التي تبذلها الأندية والقائمون على هذا. النشاط، كما يمنح الفرصة لمزيد من الإبداع. والتشويق وتنوع المبادرات والبرامج المنفذة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *