اجتماعية مقالات الكتاب

نهضة تبوك

يحرص سمو الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير مطقة تبوك على متابعاته لمشاريع التنمية في المنطقة واهتمامه وعنايته براحة المواطنين في المنطقة ومحافظاتها ومراكزها ومنها الجولة الميدانية التي قام بها مؤخراً لمحافظات منطقة تبوك بدءاً من ضباء وانتهاء بمحافظة املج ليطلع ويتابع الانجازات التنموية في مجالاتها المختلفة. وحديث سموه الاعلامي الذي تحدث فيه بأن المملكة تعيش نقلة تاريخية في جميع مناحي الحياة. مسايرة لخطة المملكة التنموية “2030” التي يرعاها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين صاحب الطموحات المتسارعة “افعالاً لا أقوالا”.

لذا نرى ونلمس اليوم هذه الإنجازات التنموية على أحد المواقع وان مشروعات نيوم والبحر الاحمر العالمية احدى الانجازات الكبرى في منطقة تبوك ومحافظة أملج اضف إلى ذلك ما لمس وشوهد على أرض الواقع على شواطئ املج من كثافة للسياح لكون شواطئها وجزرها المرجانية ورمالها الذهبية صورة جاذبة. وأن ساحل البحر الأحمر الشمالي يعيش تطويراً متسارعاً متناغماً مع الطموحات التي تهدف لتحقيقها القيادة الرشيدة. من أجل اسعاد المواطنين وقاصدي مملكتنا العزيزة من كافة ارجاء العالم.

وقفة.. مع التحية لوزير التجارة
أثناء اعدادي لزاوية هذا الأسبوع تلقيت اتصالاً من ناجي أحمد المرواني رئيس المجلس البلدي بمحافظة املج سابقاً وبعضاً من رجال الأعمال في المحافظة امثال عبدالهادي عبدالكريم الجهني، ولافي عايد الغامدي والمهندس فارس بن عايد الغامدي يتساءلون لماذا تم نقل فرع غرفة تبوك التجارية مع أن محافظة املج اليوم تشهد تطوراً تنموياً وتجارياً وقد فتح فيها الكثير من المراكز التجارية الراقية.
ولعل معالي الدكتور ماجد القصبي وزير التجارة يسارع في معالجة هذا الأمر. والله ولي التوفيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *