الرياضة

انتقالنا للدوري الإنجليزي شائعة هدفها التشويش

جدة – البلاد

أصدر نادي ريال مدريد بيانا رسميا أمس، نفى فيه تفكيره في مغادرة الدوري الإسباني واللعب في الدوري الإنجليزي.
وفجرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيدها أن نادي ريال مدريد، يفكر في مغادرة “لا ليغا” واللعب في الـ “بريميرليغ”.
ونشر نادي ريال مدريد بيانا جاء فيه: “بالنظر إلى المعلومات التي نشرتها صحيفة موندو ديبورتيفو ، والتي تقول إن نادينا درس إمكانية الانتقال من الليغا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، يريد ريال مدريد التأكيد على أن هذه المعلومات خاطئة تماما وعبثية ومستحيلة وأنها تنوي فقط التشويش على نادينا، يوما بعد الآخر”.

وذكرت الصحيفة أن النادي سئم من تصرفات خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، وكرهه الواضح للفريق من خلال صراعه معهم في الآونة الأخيرة.
وأشارت الصحيفة إلى أن النادي فكر في الأسابيع الأخيرة في الانضمام للدوري الإنجليزي، وأيضا الدوري الإيطالي أو الألماني، وأن رئيسه فلورنتينو بيريز يرى أن الانضمام للبريمير ليغ هو الخيار الأمثل لقوة المنافسة والأندية هناك، وسيتم بحث الأمر في الفترة المقبلة.
ودخل نادي ريال مدريد في صراع قضائي مع تيباس بسبب توقيع رابطة الليغا لاتفاقية مع صندوق الاستثمار الدولي، والتي لا يراها الفريق الملكي في صالحه أو في صالح الأندية الأخرى، إضافة للصراعات منذ إطلاق فكرة دوري السوبر الأوروبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *