الرياضة

اكتمال عقد دور الثمانية لدورة الوفاء بأملج

أملج – سعود الجهني

في ظل تطبيق البروتوكولات الصادرة من وزارة الرياضة عند تنظيم أي نشاط رياضي؛. اختتمت منافسات دور المجموعات لبطولة الوفاء لكرة القدم بأملج على كأس المغفور له بإذن الله محمد عزازي العنزي والتي تقام على ملاعب أكاديمية التلال، واكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى دور الثمانية. وذلك بعد ان ٱكد المقرح تكملة الضلع الثامن لذلك الدور. بعد ان استطاع قلب النتيجة من خسارة في الشوط الأول بثلاثة مقابل هدف امام الاسطورة الى رباعية.

واستطاعت فرق الأسطورة وأكاديمية التلال والترجي والقلعة والويلفز والريان والحرة في حجز مقاعدهم في دور الثمانية،. هذا وقد وضعت القرعة مواجهات ساخنة. إذ يواجه فريق الحره نظيره الترجي علماً بٱن الفريقين يضمان لاعبين بارزين،. بينما يقابل الريان نظيره المقرح ويلاقي القلعة منافسه التلال، واخيراً الويلفز مع الأسطورة .

وتبدأ مباريات دور الثمانيه يوم السبت القادم 24 شوال بواقع مباراة واحدة في اليوم .

من جانبه أوضح المشرف العام على البطولة سليم العلوني قائلاً انتهى الدور التمهيدي للمجموعات وتأهلت ثمانيه فرق لدور الثمانيه وهذه المرحله خروج المغلوب وتصعب على المجموعات ويكون فيها الحذر من جميع الفرق فالخطأ يكلفه الخروج من البطولة.

واردف:مبروك لجميع الفرق التي تجاوزت المجموعات وهاردلك للفرق التي لم يحالفها الحظ بالتأهل مقدماً الشكر لإداريي الفرق التي لم يحالفها الحظ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *