الفن متابعات

حلقة “بلسم” من مسلسل ممنوع التجول تتصدر الترند السعودي

تصدر الترند السعودي ردود فعل الجمهور حول حلقة “بلسم” من مسلسل “ممنوع التجول، وهى حلقة إنسانية معبرة قدمها كل من الفنان فيصل الدوخي والفنانة إلهام علي و الفنانة آسيل عمران، وقد تم تخصيص الحلقة تحية للجيش الأبيض الذي يقف في الصفوف الأولى لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقد برزت في الحلقة مشاهد تمثيلية أدتها إلهام علي و فيصل الدوخي وآسيل عمران في مشهد حدث في المستشفى ، ونال إشادة واسعة من جمهور السوشيال ميديا.

المشهد يوضح كيف استطاعت الكورونا أن تغير العلاقة السيئة بين الشقيق وشقيقته ، خصوصا بعد وفاة بلسم التي كانت تلعب دورها آسيل عمران ، والتي كانت تسعى وتعمل لمداواة المريض شقيق إلهام وتتوفى بسبب الاصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقد أشاد الجمهور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ، واتفقوا على أن حلقة “بلسم” هى الأفضل من بين حلقات مسلسل “ممنوع التجول” لأنها تحمل رسالة إنسانية .

والجدير بالذكر أن مسلسل “ممنوع التجول”  من بطولة ناصر القصبي وراشد الشمراني وحبيب الحبيب وفايز المالكي وإلهام علي وفيصل الدوخي وأسيل عمران وعبد المجيد الرهيدي وعلي الحميدي وخالد الفراج وإخراج هناء العمير ، وبحسب بيان صادر عن شبكة “إم بي سي” السعودية، فإن مسلسل “ممنوع التجول” يعرض خلال شهر رمضان لوحات اجتماعية كوميدية ضمن ظروف استثنائية فرضها فيروس “كورونا” المستجد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *