الرياضة

كلاسيكو الصدارة يخطف الأنظار

جدة – هلال سلمان

تختتم اليوم الجمعة الجولة الـ 13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بثلاث مواجهات، أبرزها الكلاسيكو المرتقب بين الأهلي والهلال على ستاد الجوهرة في الـ 8:10 مساء، وقبله يحل النصر ضيفا على الرائد في الـ 6:10 مساء، والوحدة ضيفا على ضمك في الـ 3:55 عصرا.

الأهليvs الهلال
تتجه الأنظار إلى الكلاسيكو المثير بين الأهلي الثالث بفارق الأهداف عن الشباب، ولكل منهما 22 نقطة، وضيفه الهلال المتصدر بـ 25 نقطة، حيث سيتقاسم(الراقي) الصدارة مع الهلال، في حال فوزه على الزعيم الذي أهدر العديد من النقاط بتعادله في آخر 3 جولات، فيما يأمل الأهلي بتجاوز آثار خسارتين متتاليتين؛ تلقت شباكه خلالهما 6 أهداف.
يغيب عن الأهلي حارسه العويس الموقوف، وسيحل مكانه محمد الربيعي، فيما نجح في تجديد عقد هدافه التاريخي السومة ما يمنح دفعة معنوية قوية للفريق، أما الهلال فاستعاد خدمات أغلب نجومه المصابين، وفي مقدمتهم حارسه المعيوف والكوري هيون سو وجحفلي، لكن يغيب عنه البليهي وربما كوييار الذي أصيب بالإنفلونزا.

الرائد vs النصر
يستضيف الرائد الـ 13 بـ 13 نقطة نظيره النصر الـ 11 بـ 14 نقطة، في مباراة يسعى فيها (العالمي) لمواصلة صحوته منذ رحيل فيتوريا، وتولي هورفات المهمة؛ حيث حقق فوزين متتاليين على الفيصلي والعين، والفوز الثالث سيرفعه للقسم الأعلى من الترتيب، فيما يهدف الرائد لانتصار غائب عنه منذ 7 جولات.

ضمك vs الوحدة
يخطط الوحدة الخامس برصيد 19 نقطة إلى العودة بنقاط مضيفه ضمك متذيل الترتيب بـ 8 نقاط، وذلك من أجل التقدم للمركز الثالث، في حين يسعى ضمك للهروب من القاع وتحقيق فوز أول بقيادة مدربه ريزيتش الذي نال ثقة الإدارة بعد أن خلف نور الدين زكري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *